]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

المرجع الصرخي : بسبب السيستاني والدواعش هُجرت الناس وذهبوا إلى بلاد الغرب وتركوا الإسلام

بواسطة: منتهى الليثي  |  بتاريخ: 2016-10-01 ، الوقت: 19:15:20
  • تقييم المقالة:

المرجع الصرخي : بسبب السيستاني والدواعش هُجرت الناس وذهبوا إلى بلاد الغرب وتركوا الإسلام === يقول الدكتور علي شريعتي ( إن إسلامنا بدون رجال الدين هؤلاء ، سيرجع أصيلاً سليماً ، كما هو اقتصادنا بدون نفط ) . وهذه حقيقة ثبتها الرجل بكل إنصاف وبلا مبالغة ، فالكثير منهم كانوا أما جُهالاً لا يستوعبون من الدين غير الشكليات ، وأما أنهم أهل ضلالة وانحراف ، وكلا الطرفين كانوا سبباً في تدمير طاقات الأمة البشرية والمادية وتراجعها إلى مصاف الأمم المتخلفة بعد أن كانت منهل العلم والإنسانية . ولو انحصرت جناية هؤلاء بفكرهم المنحرف فقط لهان الأمر ، ولكن المصيبة فيمن يتبعهم ويؤسس مواقف عملية على أفكارهم من قتال بين المسلمين ونهب للثروات وهدر للكرامات وضياع كل حقوق الإنسان مع تخريب وضياع الأوطان . وفي محاضرته الرابعة عشرة من سلسلة ( السيستاني ما قبل المهد إلى ما بعد اللحد ) يشير المرجع العراقي السيد الصرخي الحسني إلى بعض من نتائج تسلط هؤلاء المنحرفون وتصرفهم في شؤون الناس بقوله ( كل ما حصل من سفك الدماء ، مئات الآلاف قُتل من الناس ، ملايين الناس هُجرت ، هُدمت البيوت ، انحرفت الناس ، النساء ، الأطفال ، المخدرات ، التشبه بالنساء ، التشبه بالرجال ، المثليون ، انعدام الأخلاق ، تدمير البلاد ، المجاعة ، الأيتام ، الأرامل ، هل يعترف السيستاني بشيء ؟!! هل يعتذر عن شيء ؟!! اسمعوا منه ، اسمعوا من أصنامه ، من عباده ، من جلاوزته ... هل يعطون شيئاً عنه ؟ هل يُنتقد في شيء ؟ هل يُنتقص في شيء ؟ هل يُؤخذ على شيء ؟ مع كل هذا التدمير ، كل ما حصل وكل ما يحصل يعتبر عند السيستاني وجلاوزة السيستاني وحمير السيستاني ومطايا السيستاني بأنه من الفتوحات ، وأنه من النعم ومن الفضائل على الناس وعلى البشرية !!! حتى في التهجير ، حتى عندما تغرق الناس ، حتى عندما تذهب إلى بلاد الغرب وتترك الإسلام وتدخل في الديانات الأخرى ، وتترك كل الدين وكل الديانات ، هذه تُعتبر عنده فضيلة !!! هذه مكرمة !!! هذه نعمة على الناس !!! كما هو نهج الدواعش وقادة الدواعش أيضاً هم ماذا يفعلون ؟ يتحدثون عن دولتهم ، عن تمدد دولتهم ، عن انتصار ، عن حق ، عن قتل للروافض ، عن قتل المرتدين ، ولا يتحدثون عن قتل عشرات الآلاف ومئات الآلاف من المسلمين من السنة ، ممن يدعون أنهم يدافعون عنهم ، آلاف وعشرات الآلاف تركوا الدين والتحقوا بالديانات الأخرى وتدينوا بديانات أخرى ، تركوا الدين وتركوا التوحيد صاروا مع المثليين ، انحرف السنة وانحرف الشيعة بسبب السيستاني وبسبب الدواعش ، بسبب السيستاني والنهج السيستاني وبسبب الدواعش والنهج الداعشي التكفيري ) . ونرى أنفسنا تؤيد بقوة إزاحة هؤلاء وأمثالهم عن حياة المسلمين ومواجهة أفكارهم فإن في ذلك الراحة والسعادة والأمان لأبناء الأمة وعودتها لتسلق سُلم الرقي وبناء الحضارات .

 الكاتبة منتهى الليثي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • محمد الساسري | 2016-10-03
    الكل يراهن على جهل وغباء وسذاجة المجتمع العراقي والا كيف يكون السكوت من قبل مرجعيات العهر والخيانة السيستاني ومن احتمى بظله على سرقات الساسة الخونة لاموال العراق ونهب خيراته وضياع ابنائه وتهجيرهم الى بلاد الكفر والرذيلة فلو كان بنا ذرة عزة وغيرة لانتفضا وطردنا كل فاسد وعميل مهما كان انتمائه وتوجهه والالتحاق بركب المرجع المصلح والناصح الامين السيد الصرخي الحسني الذي نذر نفسه واهله واصحابه لخلاص العراقيين والعبور بهم الى صوب الامان ولكن هيهات منا العزة ونعم نعم للذلة والخضوع والخنوع ويبقى الحال يتنقل بنا من سيء الى اسوء واسوء
  • محمد الدراجي | 2016-10-03
    حيا الله المرجع العراقي الاصيل السيد الصرخي الحسني على اظهاره هذه الحقائق
  • محمد الموسوي | 2016-10-03
    حيا الله صوت الحق الذي كشف الحقائق وما خلف الكواليس من ائمة الجور والفساد والافساد التي شرعنت وقننت قوانين الغرب واضرت بالاسلام والدين والمذهب ... فحيا الله المرجع العراقي العربي الاصيل السيد الصرخي الحسني على هذه الحقائق التي غيبت عن عيون واذهان واسماع الامة الاسلامية وخاصة الشعب العراقي المسكين الذي وقع ضحية بيد مراجع السوء والرذيلة والعمالة وخاصة المرجعية الكهنوتية الاعلامية الصنمية التي جثمت على صدر الشعب العراقي بل على صدر الامة الاسلامية جمعاء . وحرفت كلام الله وسيرة اهل بيت النبوة .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق