]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأسئلة الشائعة

بواسطة: mrzooq  |  بتاريخ: 2016-09-29 ، الوقت: 07:26:16
  • تقييم المقالة:

الأسئلة الشائعة كيف أقوم بفتح حساب مع AMCCI؟ فتح حساب مع AMCCI عملية بسيطة وآمنة . قم فقط بملء بياناتك في صفحة التسجيل.

 

إذا كنت تفضل التسجيل عبر الهاتف ، يمكنك الإتصال بأحد مديري الحسابات لدينا لفتح الحساب.  في AMCCI ، نقوم بحماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية . للمزيد من المعلومات عن حماية موقع الويب الخاص بنا ، برجاء زيارة قسم "حماية رؤوس الأموال ".

 

ما هي أنواع الحسابات المختلفة التى يمكنني الإختيار مابينها ؟ في AMCCI ، نفهم جيدا أن كل متداول يختلف عن الاخر ونهدف إلى توفير خدمات تتناسب مع إحتياجات كل عميل . لهذا ، نقوم بتوفير 4 أنواع من الحسابات لتختار بينها : حساب مصغر ، عادي ، ذهبي ، VIP ، إسلامي . نحن نوفر خدمات مهنية شخصية للعملاء مهما كان نوع الحساب الذي يختارونه . خدمات الدعم الفني الحي على مدار الساعة والخدمات التعليمية التى تقدمه الشركة متوفرة لجميع المتداولين . هذا بالإضافة إلى منصة التداول سيريكس والرسومات البيانية والمؤشرات الفنية والتدتول الأوتوماتيكي والتطبيق التداول عبر الجوال . كما أنك بزيادة الإيداع الأولي الذي تقوم به ، تحصل على خدمات أكثر فأكثر.

 

حسابات الفوركس المصغرة مصممة للمتداولين الجدد الذين يرغبون في التداول بأقل مخاطر ممكنة بينما الحسابات العادية تناسب المتداولين المحترفين أصحاب الخبرة والحسابات الذهبية مخصصة لهؤلاء الذين يريدون التداول بأحجام كبيرة . يحصل أصحاب حسابات الVIP على تحليلات سوقية و إرشاد خاص أثناء التداول من خبرائنا المحترفين .

 

هل يختلف الحساب التجريبي عن الحساب الحقيقي؟ الحساب التجريبي هو نفس الحساب الحقيقي ولكنك تتداول بأموال إفتراضية – مما يمكنك من التدرب على التداول دون مخاطرة من خلال الحساب التجريبي . أما في الحسابات الحقيقية ، تحتاج إلى إيداع مال حقيقي بالحساب لتبدأ التداول .

 

هل AMCCI من صناع السوق؟ نحن AMCCI وسيط تداول دون غرفة مقاصة ولسنا من صناع السوق . تقنية التداول لدينا تعتمد على تنفيذ الصفقات مباشرة مما يوفر للعملاء وصول مباشر إلى السيولة المتبادلة بين المؤسسات البنكية بينما يتم تحويل أوامر التداول الخاصة بهم إلى أكبر ممولي السيولة . يضمن التداول خارج غرفة المقاصة التداول في سوق الفوركس دون أية تدخل من وسيط تداول أو أية قيود . يتيح التنفيذ المباشر للصفقات إتمام عمليات التداول الدفع إلكترونيا بصفة سرية مما يحسن من سرعة المعاملات .

 

التنفيذ المباشر للصفقات ( STP ) يعني اننا لا نربح أو نستفيد أية شئ من خسارة العميل. ربح الشركة يكون من العمولات فقط . هذا يضمن أننا مهتمون جدا بدخل العميل وبقائه في السوق. نحن نستفد أكثر من المتداول الرابح لأن نشاطه يزداد في السوق حيث أنه يتداول أكثر وبالتالي نربح المزيد من العمولات.

 

كيف أقوم بتداول المنتجات التي توفرها AMCCI ؟ يمكن تداول منتجات AMCCI من خلال منصة التداول الخاصة بنا . بالإضافة إلى توفير التداول المباشر ، توفر AMCCI وفرة من المعلومات الخاصة بالتداول مثل تحليلات الخبراء والأسعار اللحظية والرسومات البيانية والمزيد .

 

ما هي المنصات التي توفرونها ؟ نحن نوفر لعملائنا منصات سيريكس ومنصة الجوال ومنصة الويب – مما يتيج لك إختيار المنصة التى تناسب إحتياجاتك . ومع منصة سايريكس “Sirix”، يمكنك الولوج إلى جميع منصات التداول متزامنين باسم مستخدم وكلمة سر موحدين.

 

يحتفظ العديد من المتداولين بمنصة التداول سيريكس على حاسوبهم الشخصي ويستخدمون منصة AMCCI للجوال على هاتفهم الذكي ويستفيدون من مزايا منصة الويب حيث يستخدمونها من العمل او بينما يكونون بعيدا عن المنزل . مهما كانت  إحتياجاتك ، تقوم AMCCIبتغطيتها كاملا من خلال هذه المنصات لتتناسب مع إسلوب حياتك.

 

ماهي أنظمة الجوال المدعمة ؟ Sirix :

 

الآيفون ويندوز موبايل الأندرويد كيف أقم بالإيداع في حساب AMCCI الخاص بي ؟ تتيح لك AMCCI العديد من الطرق للإيداع بحسابك . نحن نتعامل مع عدة وسائل دفع مثل : البطاقات الإئتمانية ، الحوالات البنكية ، موني نت ، نيتلر ، كاش يو . والأهم من ذلك ، عندما تتداول مع AMCCI ، يمكنك أن تطمئن دائما إلى أن أموالك محمية تماما .

 

يختار العديد من العملاء إستخدام البطاقات الإئتمانية كوسيلة الدفع المفضلة لهم . فبالإضافة إلى كونها أسرع وأسهل طرق الإيداع ، تسمح البطاقات الإئتمانية للعملاء الوصول السريع إلى أموالهم بسهولة مقارنة بالطرق الأخرى . يحتاج العملاء فقط إلى إدخال بيانات بطاقتهم الإئتمانية في نظام AMCCI الكامل الحماية وتحديد المبلغ المراد إيداعه ، ثم يبدأون التداول . العيب الوحيد في إستخدام البطاقات الإئتمانية هو أنها قد تضع حدا للمبلغ الممكن إيداعه في المرة الواحدة .

 

الميزة الأخرى لإستخدام البطاقات الإئتمانية هي سهولة السحب من الحساب عندما تريد . يستطيع المتداول سحب المبلغ المطلوب من رصيد حسابه بسهوله دون أية عقبات . كل ما يحتاج إلى فعله هو إرسالة صورة لوجه وظهر البطاقة إلى AMCCI من أجل التأكد من الهوية ، ونقوم بتحويل المبلغ المطلوب إلى بطاقته الإئتمانية.

 

يمكنك أيضا الإيداع عن طريق الحوالات البنكية . من أجل عمل حوالة بنكية من حسابك البنكي إلى AMCCI، يجب أن تقوم بالتوجه إلى البنك اللذي تتعامل معه مع البيانات والأوراق المطلوبة .

 

كيف يمكنني السحب من حسابي؟ مع AMCCI ، يستطيع العملاء الإطمئنان إلى أنهم يستطيعون سحب أموالهم في أى وقت . سحب الأموال من حسابك مع AMCCI هو عملية سهلة نسبيا ، ولكنها تتطلب أكثر من مجرد نقرة من الفأرة . للحفاظ على أموالك ، تطلب AMCCI من العملاء بعض الإجراءات المحمية لسحب المال من حسابهم.

 

يجب على المتداول الذي يرغب في سحب أموال من رصيد حسابه ان يقوم بملء إستمارة السحب الموجودة بالأسفل وإرسالها إلى مدير الحساب الخاص به وإرفاق أية مستندات يطلبها القسم المالي بالشركة مع هذه الإستمارة . بمجرد إستلام الطلب ومراجعته ، يتم إرسال المبلغ المطلوب إلى الحساب الذي قمت بإيداع المبلغ منه قبل ذلك . يتم تحويل المال في خلال 3 أيام عمل سواء عن طريق حوالة بنكية أو بطاقة الإئتمان الخاص بالعميل أو بطاقة إئتمان AMCCI. أية مبالغ مطلوب سحبها تزداد عن الحد الأقصى المسموح للبطاقة الإئتمانية سوف يتم تحويلها إلى الحساب البنكيِ الخاص بالمتداول.

 

يعلم المتداولون أن أموالهم بأمان أثناء التداول مع AMCCI. تطلب الشركة أن يتم إرفاق صورة من إثبات هوية المتداول ومن إثبات عنوان السكن مع جميع طلبات السحب . في بعض الأحيان ، يمكن طلب المزيد من الإجراءات لإثبات هوية المستخدم . جميع البيانات الشخصية التى يتم تقديمها للشركة محمية بالكامل . هذا يشمل كل من البيانات المكتوبة والصور المرفقة .

 

ما هي المنتجات التى يمكنني تداولها ؟ توفر AMCCI مجموعة متنوعة من خيارات التداول مثل أزواج العملات والسلع الإستهلاكية وعقود الفروقات والمؤشرات .

 

ما هو الحد الأدنى للإيداع في حساب AMCCI؟ لكل نوع من الحسابات حد أدنى للإيداع يختلف عن الآخر . إذا كنت ترغب في معرفة الحد الأدنى لكل حساب ، يمكنك زيارة صفحة " أنواع الحسابات " أو الإتصال بخدمة العملاء .

 

 

 

افضل شركة فوركس

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق