]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السيسي وشجاعة مزعومة يدفع ثمنها المواطن . بقلم : سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-09-19 ، الوقت: 12:36:12
  • تقييم المقالة:

   الشعب لم يجد من يحنو عليه بتلك الكلمات تحدث السيسي وقت أن كان وزيرا للدفاع معبرا عن احساسه بمعاناة الشعب تحت حكم الإخوان لتمر الأيام ويأتي  هو رئيسا لمصر في فترة حكم سيشهد التاريخ أنها الأكثر قسوة وجبروت ليس على المواطن الفقير فحسب  ولكن على غالبية  أفراد الشعب .

   فما يعتبره السيسي شجاعة بإتخاذه  لقرارات  يتباهى بإن الحكومات السابقة لم تجرؤ على اتخاها ما هو إلا قسوة وعدم احساس بالمواطن الذي خرج  داعما ومساندا له  باعتباره أحد أبناء القوات المسلحة .

   إن إلقاء المواطن في جحيم الغلاء كحل للمشكلات التي يقف السيسي وحكومته عاجزين عن إيجاد حلولا لها ما هو إلا إدعاء نجاح يدفع ثمنه المواطن المصري معاناة واحتياج وعوز في ظل شعار رفعته الدولة وهو الزيادة علي كل شيء على الكهرباء علي الماء علي الغذاء علي العلاج  الأمر الذي ربما يصل  قريبا لفرض الضرائب على الهواء الذي نتنفسه 

  لقد  رحل الرئيس مبارك - الذي وصفوه بكل الكلمات السيئة وثاروا عليه ثورتهم المجيدة في الخامس والعشرين من يناير-  تاركا دعما ورخاء واستثمارا وسيرحل السيسي أيضا  لكنه سيرحل تاركا للمواطن معاناة ومتاعب وصعوبات لا تنتهي سيرحل وقد سلبه الكثير من حقوقه التي كانت طريقا للعدالة الاجتماعية التي زعموا أنهم ثاروا لأجلها سيرحل كما رحل غيره  لتتوالي شهادات التاريخ في حق رجل قال وسيحكم التاريخ علي وعلى غيري  .

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق