]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السيستاني مَهَّدَ للاحتلال وتَرَكَ دولة العدل الإلهي !!!..الكاتب محمد النائل

بواسطة: محمد النائل  |  بتاريخ: 2016-09-16 ، الوقت: 21:23:53
  • تقييم المقالة:

السيستاني مَهَّدَ للاحتلال وتَرَكَ دولة العدل الإلهي!!! .. الكاتب \محمد النائل

من المعروف في عقائدنا الامامية أن المرجع الاعلم الجامع للشرائط الثابت بالدليل والبرهان هو قائد هذه الحركة الجماعية والموحدة ًهي التي تمهد للامام المهدي‏عجل الله تعالى فرجه التي تعمل على التهيؤ لاستقبال واستقدام الإمام من غيبته بما يحتاج اليه من افراد واجهزة ومؤسسات ذوي كفاءة ومهارات وجهوزية للشروع في الحركة الإصلاحية اولاً للعالم تحت لواء الإمام‏(عجل الله تعالى فرجه) ثم بناء وادارة دولة العدل الإلهيعلى كل الأرض وقد ورد في صفتهم ودورهم: (... هم النجباء والقضاة والحكام)
وليس مساعدة اعداء الاسلام كما فعل السيستاني وتلقى رشوة من المحتل الامريكي (200ألف دولار )مقابل فتوى عدم التعرض للمحتلين ويعتبرهم قوى صديقة وهذا مافعله واصدر فتوى في عدم التعرض لهم ,وقد ذكر رامسفيلد في مذكراته التي ملأت مواقع الانترنيت .

وتكلم رامسفيلد في فصل من مذكراته عن ما أسماه " علاقة قوية " ربطت بينه وبين السيستاني، قبل وبعد وأثناء الحرب على العراق في ربيع 2003.
وقال رامسفيلد : (أن علاقة صداقة قديمة قامت بينه وبين السيستاني ترجع إلى علم 1987 أثناء إعداد السيستاني لتسلم مهمام المرجعية بعد الخوئي) مشيراً إلى "أن الاتصال بينهما كان يتم عن طريق وكيله في الكويت جواد المهري".
وأضاف وزير الدفاع الأمريكي: (قدمنا هدية لأصدقائنا في العراق على رأسهم السيستاني قدرها 200 مليون دولار، وبعد قبول السيستاني للهدية أخذت علاقاتنا معه تتسع أكثر فأكثر)، بحسب مذكرات رامسفيلد.

قائد الجيش البريطاني في العراق (السير الجنرال ريتشارد دانات) في مذكراته عن احتلال العراق وعمله في العراق، تطرّق إلى السيستاني وسيطرتهم الكلية عليه وتسييره بما يحقق... أحلام المحتلين الإمبراطورية على أرض العراق وباقي البلدان!!!
وهذا ما أشار اليه السيد الصرخي الحسني في محاضرته مقتبس من #المحاضرة الثانية عشرة من بحث ( #السيستاني ما قبل المهد #إلى ما بعد #اللحد )
ضمن #سلسلة محاضرات تحليل #موضوعي في العقائد و التاريخ #الإسلامي
14 ذي #الحجة 2016/9/16

 

https://www.youtube.com/watch?v=FAzDtxVkQhM

مواقع المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني( دام ظله الشريف)

المحاضرة الثانية عشرة من بحث (( السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد )) للمرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي .
http://up.1sw1r.com/upfiles2/ds630011.png
---
البث الصوتي
http://mixlr.com/alhasany/
البث الفيديوي
https://www.al-hasany.com/?page_id=7842
البث الفديوي فيس بوك
https://www.facebook.com/alsrkhy.alhasany
UP.1SW1R.COM

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق