]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أغلي أنواع علامات تجارية للسجائر لسنة 2016l

بواسطة: echchnaoui  |  بتاريخ: 2016-09-06 ، الوقت: 14:09:14
  • تقييم المقالة:

 

أغلي 10 علامات تجارية للسجائر لسنة 2016

 

 

 

 

 

 

 

عندما نتكلم عن اغلي انواع السجائر و اكترها ثمن ... فنحن فقط نتحدث عن هذه الفكرة ليس تشجيعا منا اواشهارا للناس لكي يدخنوا ويستهلكو السجائر لكن لتعزيز الأفكار فقط  .

 ان تكلفة السجائر تعتمد فقط على أمرين هما تكلفة الإنتاج و الإعلان والتسويق في العالم .اضافة الى الجودة والطعم ثم هامش الربح الخاص بالشركة المصنعة له وقد وضعنا قائمة لأغلى 10 ماركات للسجائر واكترها إستعمالا في العالم :


10: مارلبورو

هي ماركة مشهورة و عالمية  للسجائر قام بتأسيسها  فيليب موريس في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة فيليب موريس الدولية منتشرة في جميع بقاع العالم . وهي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة والمكلفة كذلك وتعتمد هذه الماركة على جودة النكهة والمداق و هي تقدم منتجات متنوعة ولديها عدد كبير  من الاصناف . ومن المعروف أن مارلبورو هي راعي رسمي لسباقات السيارات ولوحات الاعلان والتي تعتبر مصدر مشهور في الدول الاجنبية  .


9: كامل ' سجائر الجمل '

الشركة المصنعة لهذه الماركة هي رينولدز وتعتبر علامة الجمل من العلامات التجارية الأغلى في العالم وهي تحتوي على مزيج من التبغ  التركي وتبغ فرجينيا مما يجعل السجائر مميزة جدا في المذاق و النكهة . صنعت رينولدز أول سيجارة في عام 1914 وهي أكثر جاذبية من المنتجات الاخرى وقد اعتبرت من العلامات التجارية الاكثر شعبية في ذلك الزمن . ولها عدة انوع من السجائر ولكل نوع طعم يختص به عن الاخر.


8: البرلمان

تم تأسيس هذه العلامة  في عام 1931 البرلمان من بين العلامة التجارية المميزة للسجائر ولها وجود قوي في السوق في مختلف  البلدان مثل جورجيا واليابان وأرمينيا وكوريا الجنوبية وتركيا وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية اضافة الى دول أخرى .  البرلمان من بين العلامات التجارية الأكثر شعبية والأغلى في العالم وتم تسويق الماركة من قبل فيليب موريس ... وتتميز ماركة البرلمان ب بفلتر ممتاز مما يعزز مكانتها بين السجائر ويجعلها احسن مذاقا ونكهة عند التدخين  .


7: دافيدوف

هي العلامة التجارية لمنتجات التبغ الفخمة  وهي ماركة  سويسرية والتي تقوم بانتاج مجموعات واسعة   من منتجات التبغ مثل السيجار والسجائر والسيجار الصغير والتبغ و كداليك الشيشة . تمتلك علامة دافيدوف حاليا شركة امبريال توباكو . هناك أنواع متعددة لسجائر دافيدوف منها من يحتوي على الماغنوم وسجائر الكلاسكية والسجائر المعتدلة والنحيفة والمنثولة والذهبية . وتعتبر هذه الماركة من بين أحسن العلامات التجارية وأغلاها في العالم .دافيدوف هي ماركة حصرية جدا وغالية الثمن  .

 


6: دنهيل

هذه الماركة  تنتجها الشركة الأمريكية البريطانية للتبغ تعتبر  دنهيل من بين العلامات التجارية الفاخرة وباهظة الثمن  للسجائر نظرا لجودتها وللتكلفة الخاصة بصناعتها . دنهيل لديها  أيضا نسخة أكثر تكلفة من السجائر العادية  تباع معظمها في أوروبا وآسيا و الشرق الاوسط ، والأسواق الكندية  اضافة الى الكثير من الدول .  دنهيل  لديها العديد من الزبائن في جميع ربوع العالم  .


5:  لاكي سترايك

والتي تملكها مجموعة التبغ البريطانية الأمريكية... لاكي سترايك هي واحدة من أفضل العلامات التجارية في العالم وتم تأسيس هذه العلامة سنة  1930  وتعتبر من أغلى السجائر في العالم  . لاكي سترايك هي واحدة من العلامات التجارية التي يتم الترويج لها من خلال وسائل الإعلام المختلفة بالتلفزيون والأفلام وحتى أصبحت جزءا من ثقافة الولايات المتحدة الأمريكية. لاكي سترايك هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الرائدة التي تقدم الذوق الرفيع والنكهة مثالية للمدخنين لتصبح علامة تجارية عالمية و مشهورة .



4: بول مول

 بول مول هي من بين العلامة التجارية لشركة رينولدر الثانية بعد ماركة الجمل وأول انتاج لهذه العلامة  في عام 1899. بول مول من السجائر الأكثر شعبية والأجود وتم تسجيلها في قائمة أغلى السجائر في العالم بسبب وجود انواع حصرية يستعملها رجال الاعمال و الاغنياء. وقد اكتسبت بذلك شعبية كبرى في العالم  .


3: بنسون أي هيدجز

بنسون أي هيدجز ماركة السجائر الإنجليزية التي تشترك في انتاجها عدد من الشركات بما في ذلك شركة فيليب موريس الدولية، شركة التبغ البريطانية الأمريكية واليابان للتبغ. وقد أنشئت هذه العلامة التجارية في كندا في عام 1871 والتي ما تزال تعتبر واحدة من بين  أغلى  العلامات التجارية للسجائر في العالم ما يميزها عن غيرها هو الطعم، الجودة، التعبئة والتغليف وأسلوب تصنيع هذه الماركة تختلف من منطقة الى اخرى  .


2: قولد فليك

هذه الماركة ينتجها مركز التجارة الدولية المحدودة قولد فليك هي واحدة من أكبر السجائر  شعبية والأكثر مبيعا هذه العلامة  التجارية للسجائر يقع مقرها  في الهند التي تعد واحدة من العلامات التجارية  غلاء في العالم بسبب ارتفاع أسعارها.  ولها العديد من الأنواع مثل  قولد الملوك الذهب , قولد الأنوار، وقولد أضواء فليك. وكانت ماركة  قولد فليك من السجائر التقليدية في الهند وهي سيجارة الأغنياء والأرستقراطيين .


1: انسيكنيا

هذه الماركة من السجائر مصنعة من قبل مركز التجارة الدولية المحدودة ، وتبيع هذه الشركة  في أكثر من 80 في المئة من السجائر في الهند، وهي العلامة التجارية للسجائر الأغلى في العالم بسبب مشتقاتها المكلفة و الناذرة . وقد قدم المركز متغيرات جديدة من السجائر منها  أضواء الوصايا، وسجائر ملوك الهند وسجائر  أضواء ورقائق الذهب . بالإضافة إلى إدخال الابتكارات في أسلوب التصنيع والتعبئة والتغليف للمنتج . وقد نجح  مركز التجارة الدولية المحدودة  في استقطاب جزء كبير من الزبناء في الهند وفي العالم وتعتبر انسيكنيا أغلى ماركة للسجائر في العالم .

 

 

 

 

 


المصدر مجلة معلومة 

http://www.me3loma.com/2016/09/2016.html

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق