]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

تعلم عن التداول بالنفط

بواسطة: ناجي احمد  |  بتاريخ: 2016-08-31 ، الوقت: 13:45:53
  • تقييم المقالة:

تعلم عن التداول بالنفط

معلومات تهمك عن التداول بالنفط مقدمة من الخبير أمين قاسم من شركة iBANKSA 

إن العديد من الأشخاص يطمحون الى تعلم التداول بالنفط،لاستثمار النفط أهمية كبيرة بقدر مختلف الاستثمارات المتعددة مثل الذهب والفضة،وأيضاً العملات الأجنبية.

طريقة تعلم تداول النفط

تعلم تداول النفط ليس بالامر الصعب, وبالتالي ممكن لأي شخص أن يتعلم تداول النفط بسهولة، وخصوصاً بأنه يتوافر بكثير من مواقع شركات الفوركس المتنوعة.
وهذه الشركات تطرح على مواقعها الإلكترونية دورات التي تحتوي على تعلم تداول النفط
.
بالإضافة الى تعليم  دورات تداول الذهب ودورات تعليم تداول والعملات الأجنبية، وغيرها من العديد بسوق التداول.

يتوجب عليك القيام بثلاثة خطواط للبدأ بتداول النفط:

الخطوة الأولى: في تعلم محبذ قراءة مقالات عديدة ومتنوعة وكتب التي محتواها تعلم تداول النفط.

الخطوة الثانية: التعرف على المفاهيم المركزية المتعلقة بعملية تعلم تداول النفط, هذه الخطوة قد تكون من أهم خطوات تعلم التداول وكذلك تعلم تداول المعادن الأخرى أيضاً

الخطوة الثالثة: ثق بشركتنا التي تبذل كل مجهودها لتقديم افضل الخدمات لعملائها, فيداً بيد تستطيع النجاح وكسب أرباح.

وهذا يساعد عقلك على توفر الأجوبة بداخله حين تختلف الإستفتسارات وتكثر التساؤلات داخل عقلك عند بدئك لتعلم تداول النفط.

اسئلة شائعة حول تداول النفط في شركة iBANKSA :

ما هي أكبر الدول المنتجة لخام النفط حول العالم؟
وما هي أكثر دولة تستهلك النفط على مستوى العالم ؟
ما هي المسببات التي تؤثر على البترول ؟

إن متابعة أكثر عدد من الكتب ومتابعة الاخبار المتعلقة بشأن النفط, عندها يمكنك معرفة الكثير عن كيفية اتخاذ قرار عملية بيع وشراء النفط نتيجة لتوفير معلومات وأخبار مطروحة أمامك.
كل هذه التساؤلات وسواها, يمكنك الحصول على أجوبة لها بحالة البدء بعالم التداول..
وفيما بعد الانتهاء من خطوة التعلم تداول النفط الأولى ، وبحالة شعورك بأنك قد كسبت قدر كافي من معلومات متعلق بتداول النفط داخل سوق الفوركس,حينها فقط يمكنك الانتقال من الخطوة الأول إلى الخطوة الثانية في تعلم تداول النفط:
والتي هي فتح حساب يدعى "حساب تجريبي" للتداول من خلاله، فمن خلال هذا الحساب قد تستقبل مساعدة جيدة التي تساعدك في تعلم تداول النفط بسهولة ولن تشعر بصعوبة التي قد تواجهك في التعلم, وذلك لأنك تستخدم رصيد حساب غير حقيقي.
واستمرارية استخدام الحساب التجريبي لعملية تداول النفط وتكراره ، يمكنك إستخدام الخطوة الثالثة  بعملية تعلم تداول النفط, فبهذه الطريقة يمكنك أنك تقوم بعملية بدأ التداول االنفط عن طريق فتح حساب حقيقي داخل سوق الفوركس, فعندها تبدأ باستخدام أموالك الحقيقية للبدأ بعملية التداول الخاصة بك.
وعند الدخول في تداول النفط والإبحار فيه, عليك أن تكون حريصاً وأخذ الحذر في استخدام كافة الخدمات المتاحة أمامك، فقط بهذه الطريقة يمكنك أن تسهل على نفسك كعميل متمكن في عملية التداول، وبالوقت عينه يمكنك كسب ارباح التي تبحث عنها وتسعى وراءها بمجال التداول بالنفط

لا تيأس ولا تستسلم بسرعة فعليك التحلي بالصبر في حالة مواجهتك لأي مشكلة فرضت أمامك وأنت في أولى عملياتك الخاصة بك للتداول, ولكن خذ من هذه المشاكل الصبر ولا تجعل المشاعر تسيطر على كيانك, مثل عواطف خوف أو طمع حتى تتمكن صعود سلم النجاح.

 

البنك الدولي السعودي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق