]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الإستراتجية الأمنية لولاية أمن طنجة تطيح بعصابات إجرامية خطيرة

بواسطة: Hassan Boudraa  |  بتاريخ: 2016-08-29 ، الوقت: 22:57:43
  • تقييم المقالة:

سجل المهتمون بالشأن العام المحلي نزولا ملموسا لمعدل الإنحراف   داخل المدار الحضري لطنجة ، وبنى هؤلاء حساباتهم بناء على محاضر المنجزة و التي تم عرضها على القضاء سواء بالنسبة للجنح أو الجنايات أو المخلفات التي يعاقب عليها القانون.

 

وحتى  الأصوات التي كانت تصدح احتجاجا على مظاهر الإنحراف بالفضاء العام بلعت لسانها ، ولم نعد نسمع عنها أي شيء ، بعدما تبين أن البعض أراد التسييس الوضع العام بالمدينة لأهداف معينة   تخدم  مصالحه المعلومة ، لكن الأغلبية الساحقة من ساكنة مدينة طنجة نوهت بالأداء الملموس لعناصر ولاية أمن طنجة ، والتي كان من نتائجها تفكيك العديد من الشبكات الإجرامية العاملة في ترويج المخدرات الصلبة و الرطبة و اعتراض سبيل الأبرياء و سرقتهم تحت التهديد بالسيوف و الأدوات الجارحة ،  حيث   أصدر القضاء مؤخرا ما مجموعه 112 سنة  سجنا نافذة في حق ثمانية  متهمين شكلوا عصابة إجرامية روعت المدينة بسلسلة من الأعمال الإجرامية.

 

صباح يومه الإثنين ، استطاعت  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة   من توقيف آخر عنصر من عصابة " ولد أمل " الخطيرة ،  وذلك بحومة الكوشة ، ويتعلق الامر بالمدعو (ب.ق) 20 سنة والملقب ب " الكدية " من ذوي السوابق العدلية.

 

المعني بالأمر متورط رفقة عناصر العصابة الذين تمت محاكمتهم بمحكمة الاستيناف بطنجة وحوكموا بعقوبات جنائية لتورطهم في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح ، الموقوف ضبط بحوزته على سيف من الحجم الكبير ، و قد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة في انتظار عرضه امام العدالة للنظر في المنسوب اليه.

 

 

 


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق