]]>
خواطر :
كن واقعيا في أمور حاتك ولا تلن مع المجهول وتأنى في معالجة أهوائه ، فما من رياح تكون لصالحك   (إزدهار) . لا تستفزي قلمي وساعديه على نسيانك..سيجعلك أبيات هجاء تردد في كل مكان و زمان..أضحوكة وعناوين نكت في الليالي السمر ..سيجعلك أبيات رثاء و قصائد أحزان تُتلى على القبور و على الأموات.   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عام ..... دهر .. 4 / أحمد الخالد

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2011-12-30 ، الوقت: 19:40:41
  • تقييم المقالة:

ظلت لحظات 2011 كمسامير صلب تدق خلايا المصريين جميعا ... من لحظة إلى لحظة مسامير نعوش تدق على سبيل المجاز ... ومسامير نعوش تدق على سبيل الحقيقة لا المجاز ... نعوش فض عرس الثورة بإحالة المسئولين إلى المحاكمة ظلت نعوش مجازية المعنى مخزية الحقيقة ... نعوش رفعتها أكف الضراعة بثوب مصر المزين بدماء شبابها الأطهار ( رفعها الشعب عاليا ) للمجلس العسكري يقود بها البلاد في فترة انتقالية مرت لحظاتها - ومازالت تمر - مسامير نعوش في جسد مصر ... مازالت على سبيل المجاز فالشعب غير راض عن خطوات ضياع مكتسبات الثورة التي يراها كل لحظة أيضا على سبيل الحقيقة لا المجاز مساميرا تدق ليعلن في وقت غير بعيد أن نعش الثورة جاهز للدفن !!

مساير نعوش قد يكون هذا المسمى هو الأنسب لعام 2011 في مصر . كم من نعوش على سبيل الحقيقة رفعت في مصر هذا العام ماتت ظلما وقتلت غدرا وكم من نعوش رفعت في مصر لنفوس سحلت في الميادين وكم من نعوش رفعت في مصر لمصريين قتلوا غدرا على أيدي بلطجية حقيقيين، بسبب بسيط هو خدعة الانفلات الأمني التي لم تكن إلا خطوة سياسية سابقة لعدة خطوات آخر لا تهدف إلا لوضع هذا الشعب تحت طاولة الانتقام بتكدير أمنه وتحويل تفاصيل حياته إلى جحيم يؤدي إلى كفر الشعب بالثورة وتراجعه عن مشاركة الثوار ثم تراجعه عن مساندتهم ، وبالتالي الإنقسام بين مؤيد ومعارض ..

فشلت محاولات دق مسامير فتنة بين مسلميين ومسيحيين ليس يهم فلنواصل دق المسامير الصلب في جسد هذا الشعب فلنعلن عن انتخابات فلنعلن اعلان دستوري فلنؤجج نار الدفاع عن مصر أهي دولة اسلامية أم علمانية ولندق مسامير صلب في عصب الدولة لتسقط ... ثم نعلن أن السقوط بفعل فاعل ... من الفاعل يا ترى ؟

أياد خارجية هي المسمار الأصلب في نعش الجسد المصري .... ليست أياد خارجية منفردة يا أولاد ... جاء الدور على مسمار جديد في نعش الجسد المصري ... هناك منظمات داخلية تتلقى أموال من الخارج ... هذا مسمار صلب لامع يصلح للربط بين هذه الأيادي وأبناء التحرير ... أبناء التحرير هم الأصابع التي تلعب بها الأيادي الخفية .... انتهت آلة صنع النعوش الآن من تجهيز نعش الثورة وعليك أيها الشعب العظيم أن ترفعه حيث الوأد !!

مسامير صلب في الجسد المصري كان 2011 .. أخطأنا إذ صدقنا نظرية الأيادي الخارجية ونحن نتلقى مسامير أصحاب النظرية كل لحظة تدق في ظهورنا ...

رغم أن مصنع المسامير الصلب معروف تماما ...

أليس يقع هناك بالقرب من سجن طرة ...!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق