]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تجربتي في تداول العملات

بواسطة: mrzooq  |  بتاريخ: 2016-08-24 ، الوقت: 12:42:50
  • تقييم المقالة:

من ستة أشهر بدأت في تداول العملات مع شركة iBANKSA والتي تدعي أن مقرها بريطانيا, وهي شركة مرخصة من قبل FSA  .
بدأت بالتداول مع الشركة بمبلغ 10,000$ وتداولت في ما يقارب الشهر حتى وصلت أرباحي الى 5,000$, طلبت منهم السحب من مدير حساباتي وأرسلت طلب بشأن السحب من خلال الموقع. بعد أن قدمت الطلب اتصل بي مدير حساباتي الخاص في iBANKSA ونصحني بألا أسحب الآن وأكمل التداول لأن هنالك الكثير من الفرص في التداول, بصراحة بدأت بالشك بأن شركة آي بانك إس اي هي شركة ليست آمنة للتداول, فبدأت أسأل عن الشركة ورأيت العديد من الاتهامات لشركة آي بانك إس اي من قبل متداولين آخرين, عندها اتصلت بمدير حساباتي في الشركة مرة أخرى وواجهته في الاتهامات التي قرأتها عن شركة آي بانك إس اي  الموجودة في المنتديات, أنكر مندوب شركة آي بانك إس اي الاتهامات الموجهة للشركة وقال أنها أكاذيب من قبل المنتديات التي تعمل مع شركات أخرى او من قبل زبائن الذين خسروا وارادوا استرجاع نقودهم.

فقلت له ولكنك لا تريدني ان أسحب الآن؟ فقال لي أن هذا لمصلحتي لأن حسب التحاليل هنالك فرص قوية إستثنائية للتداول وأنصحك كمدير حسابك بالبقاء كل المبلغ الآن لتحققي الأرباح.

بصراحة اصبت بالخوف عندها وظننت بأن شركة البنك الدولي السعودي تريدني أن أخسر المبلغ, ولكني بقيت في السوق, وبقيت باتصال مع غرفة التداول لشركة البنك الدولي السعودي وقرأت التحاليل التي ترسل الى بريدي الالكتروني وقمت بفتح المزيد من الصفقات حتى وصلت ارباحي الى 15,000$, وقبل اسبوع تلقيت اتصالاً من البنك الدولي السعودي ينصحوني بسحب قسم من الأرباح وفي الأمس وصلني 10,000$ الى حسابي.

عندها استنتجت بأن الكلام الذي قرأته في المنتديات على الشركة غير صحيح.                            
أنا لا انصح من خلال هذا الكلام التداول مع الشركة , وإنما أنصح الجميع بأن لا نصدق كل ما نقرأه من خلال المنتديات على الشركات لأن في بعض الاحيان يتم تشويه سمعة شركة معينة بسبب تضارب المصالح, من الممكن أن يكون مصلحة للمنتديات لأننا نعرف أن تقريباً جميع المنتديات تعمل مع شركات معينة.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق