]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

انتهاك الحقوق وسرقة اموال الدولة

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2016-07-26 ، الوقت: 07:14:39
  • تقييم المقالة:

انتهاك الدستور و القانون

     القانون يعاقب من انتهك الدستور و القانون  ... مهما كان درجته الوظيفية ولو كان سلطانا للبلاد ومن المفروض ان ان يحاسب الكبير قبل الصغير والمتعلم و المثقف قبل الجاهل . هناك من يسرق من الدولة من المال العام وهو مال لكل افراد الشعب بما فيهم الضعفاء و اليتامى و الشيوخ و الارامل .. و السكوت عليها جريمة نكراء لا تغتفر وفي زماننا هذا انتهاك كبير على حقوق الانسان و  المواطنين و سرقة اموالهم امام انظار العالم و سرقة قوتهم البطاقة التموينية ولا احد يتكلم ولا هناك من يحاسب لا من الداخل ولا من الخارج ولا هناك محام دفاع ولا هناك مدع عام  ولا هناك من يحاسب المقصر لا مجالس حقوق العالم  لا  مجلس الامم ولا مجلس الامن ولا الاغاثة   ولا حقوق الانسان ولا خوف من الله ولا احترام  لشريعة أو دين و الحاكم يقول للسارق انت هص وانا هص وكلانا نتقاسمه  بالنص .

ولا يمارس ذلك السلوك  الا من فقد عقله لان كل مخلوق لا يأخذ الا نصيبه في الحياة فلم يأخذه بالحرام ولا يصطبر عليه حتى يأتيه بالحلال

خالد 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق