]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بعثة الجامعة لسوريا والضحك عليها

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2011-12-29 ، الوقت: 08:38:10
  • تقييم المقالة:

وصلت بعثة الجامعة العربية إلى سوريا وبدأت عملها بطريقة المنافقين فى كل مكان من أوطاننا وهو توجيه الزائر لما يريد المنافق أن يراه وليس غيره .
السلطات السورية حددت للبعثة مسارها وهواتفها التابعة للنظام بحجة الحفاظ على أمن البعثة والمفروض هو ترك البعثة تجوب البلاد دون أن يكون معها حراسة أو غير ذلك وأن تكون هواتف رجال البعثة هواتف دولية غير مراقبة من النظام هواتف محمولة وليس هواتف أرضية .
المعارضة السورية أعلنت فى بعض الفضائيات أنها لم تتمكن من الاتصال برجال البعثة وأن من يرد عليهم يقطع الإتصال أو يرد بكونها هواتف تم الاتصال خطأ بها .
عندنا فى مصر عندما يريد مسئول زيارة مصلحة أو مكان ما تجد سائقه أو حاشيته تتصل بالمكان وتخبرهم بأن المسئول قادم اليوم أو غدا أو بعد كذا يوم فاستعدوا ومن ثم يأتى المسئول فيجد كل شىء تمام وبمجرد أن يغادر المكان ينصرف الموظفون والعمال من المصلحة او تجد الحاشية تحدد للمسئول مكان زيارته وتختار له الأماكن النظيفة السليمة التى ليس بها مشاكل .
هذه طريقة توجيه المراقبين فى سوريا فإن كان المشتركون فى البعثة يريدون الحقيقية فلينزلوا بأنفسهم من غير حراسة ولا غيرها ويذهبوا لكل مكان دون توجيه من المعارضة أو النظام وذلك حتى يكون عملهم عادلا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • روهيت | 2011-12-29
    اتفق معآك وقد رايت لهم مقطع لهذه البعثة ,, وشاهدت شخصان من البعثة قد احاط بهم اشخاص من الشعب السوري االحر الذي احاط بهم من آجل سلامتهم من الراصاص الذي صادر من النظآم,,,فماذا عن الجامعة وبعد هذه الاحدآث,,
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم,,,اكبر جريمة هي بعثة الجامعة لسوريآ,,!!
    خلاص نظآم فاسد ,, لم يعد يصلح لآي دولة ,,, حسبي الله ونعم الوكيل,,بارك الله فيكـ اخي رضا,,
    وشكرآآ على الموضوع القيم ,,,تحياتي ..((سـ..ج..ـين الذكريات المُـره..)

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق