]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

لماذا تستمرئون الظلم !!؟ . بقلم : سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-06-20 ، الوقت: 23:52:23
  • تقييم المقالة:

 السؤال الذي يبحث عن إجابة هو لماذا يمسترئ المصريون الظلم !!؟ فلا يعد هناك أدنى شك من قِبل الجميع وبعد ما عاشته مصر منذ نكسة الخامس والعشرين من يناير وحتى اليوم  أن الرئيس مبارك تعرض لظم لا يحتمله بشر .

   فالشعب الذي عاني مر المعاناة طوال تلك السنوات التي اعقبت الخامس والعشرين من يناير وحتى اليوم بات يدرك تماما أن كل ما قِيل عن الرئيس مبارك محض افتراءات وشائعات نفاها الواقع الذي يعيشه من تلك الأحداث وحتى اليوم .

القوات المسلحة تدرك جيدا ومن البداية إن كل ما قيل عن الرئيس مبارك هو محض شائعات لا أساس لها من الصحة  

رئيس الدولة يدرك جيدا وبعد ما يقرب من العامين من حكم مصر إن المسئولية ليست بالأمر الهين  وهو ما يؤكد أن ما تحمله الرئيس مبارك طوال الثلاثين عاما لا تتحمله الجبال 

   الجميع بات يدرك في قرارة نفسه أن الرئيس مبارك ظُلم ورغم ذلك يصرون على أن يلحقوا به مزيدا من الظلم يوما بعد الآخر بدلا من محاولة التصدى لهذا الظلم ورفعه !!

   لقد فاق الأمر حد الاحتمال فالرئيس مبارك ليس بعدو حتى نفعل معه ما نفعله الرئيس مبارك بشر أصاب وأخطأ وأثبتت  الأيام ما لم يكن بحاجة لإثبات أنه زعيم لن تكرره الأيام .

   فلما الاصرار على ظلمه ؟  لما الاصرار على رحليه دون أن يعود إليه حقه ؟ وهل يظن من يفعلون ذلك أنهم بعيدون عن عقاب الله الذي حرم  الظلم علي نفسه  وجعله بيننا محرما !!؟

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق