]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

موعد فراق..ج4

بواسطة: زهرة الياسمين  |  بتاريخ: 2016-06-05 ، الوقت: 11:19:56
  • تقييم المقالة:

ياسمينتي الصغيرة..

في كل مرة أقوم بها بعمل ما أتذكر سؤالك الأول والدائم لي في كل محادثة بيننا، ماذا تفعل الأن؟ كنت اتعجب من سؤالك هذا، لكنني اعتدت عليه لدرجة جعلتني اخبرك ماذا افعل واين أنا حتى قبل أن تسالي، فقط لارضي فضولك النسائي، لكنني اكتشفت اليوم كم كنت مخطئ، كنت بسؤالك تحفظين تفاصيل يومي لتعرفي بعد فراقنا ماذا افعل، ليتني كنت اسال مثلك وادقق في كل التفاصيل مثلك، كنت اغوص كل يوم في حلاوة قصتنا كانني ساعيشها أبدا بينما كنت انت تعيشين الحاضر وتمهدين لمستقبلك بدوني..

لكنني اليوم بالذات اراهن على انك في حالة من الحزن، ومن غيرك يكون محبط يوم عيد ميلاده فقط لانه أضاف رقما جديدا لعمره، لم افهم حتى الان سبب كرهك لهذا ايتها الصغيرة الغيورة الفضولية..

اليوم قررت أن اخلف موعد الفراق الذي رسمناه، لما اجبر نفسي على نسيانك وانا احب العيش مع ذكراك، سيجبرني ذلك اللون الرمادي في السماء على ان اتذكرك كل خريف، وصوت المطر على ان أتذكرك في كل شتاء، ومثلي انتي لا تحبين البحر، وستحملك عندي رائحة الياسمين كلما تفتحت زهوره،ياوردة حياتي انت، لن يبقى هناك موعد فراق بعد اليوم، كلها مواسم للتذكر..

                                                                                                                   "M..I"


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق