]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الرياضة

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2016-05-23 ، الوقت: 11:55:09
  • تقييم المقالة:

الرياضة

    روض نفسك و جسمك فالحركة نبع نهر الحياة ... السكون سكون للحياة وموت لشجرة الحياة  ... لان المفاصل ستتكتل و تتكسل بذرات الكلس اعني عنصر الكالسيوم وكذلك الفسفور يوما بعد يوم بسبب الكسل والكسل من صفات ابليس فإياكم ان تتكاسلوا وروضوا انفسكم على الخير والعبادة  والعمل الصالح ... والرياضة اشكال رياضة الفكر ورياضة البدن ورياضة الجسم والجسد ورياضة الروح وغذاؤها  العبادة والصلاة رياضة وعبادة  وروضة من رياض الجنة  فتروضوا وتباركوا يا ايها الرياضيون و هنيئا لكم .

كل حركة رياضة وكل تعرق رياضة ... المشي رياضة وايّة رياضة والركض والهرولة رياضة والسباحة من اجود انواع الرياضة وألعاب الكرة بكل انواعها والرقص والدبكات الفلوكلورية كلها رياضة  وهناك حركات علي الكرسي تعد بالمئات نعم الرياضة ...  وكل انواع القفز والميدان و الجري رياضة و نعم الرياضة وكل اعمال الزراعة والصناعة والميكانيك رياضة وصعود الجبال والتلال ونزولها رياضة ولكن من احسن انواع الرياضة ان يكون هناك نظام وتنظيم وبدءا بالإحماء وانتهاءا بالاحماء حتى لا تتمزق العضلات ولا تتشنج وتطرد تراكم حامض اللبن من بين الياف العضلات ... وسوف تطرد الامراض من جسم الانسان وكل تراكم الافرازات وما زاد على حاجة الجسم من درن ... فتروضوا يا ايها الناس وابنوا اجسادكم و عقولكم والعقل السليم في الجسم السليم

خالد 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق