]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

البشير الإبراهيمي وليس الميعادي

بواسطة: البشير بوكثير  |  بتاريخ: 2016-05-21 ، الوقت: 19:31:11
  • تقييم المقالة:
البشير الإبراهيمي وليس الميعادي   BB bachir bouketir     الرد| اليوم 06:16 م أنت         البشير الإبراهيمي وليس الميعادي إلى إخواني وأحبابي بعين ولمان  بقلم: البشير بوكثير  أكررها للمرّة الألف: ولد الشيخ محمد البشير الإبراهيمي رحمه الله بقرية سيدي عبد الله بلدية أولاد ابراهم دائرة رأس الوادي ولاية برج بوعريريج .. وعائلة " طالب " ذائعة الصيت معروفة هناك خاصة في دوار الشرارحة الذي درّستُ به ستّ سنوات ..وليس بذراع الميعاد كما تزعمون .. هذه حقيقة تاريخية لاتقبل النقاش والتفاخر الزّائف . * هامش:  يقول الشيخ محمد البشير الإبراهيمي عن مولده ونسبه: 
" أنا محمد البشير الإبراهيمي، ولدت يوم الخميس عند طلوع الشمس في الرابع عشر من شهر شّوال سنة ست وثلاثمائة وألف، ويوافق الثالث عشر من يونيو سنة 1889، كما رأيت ذلك مسجّلا بخط جدّي لأبي الشيخ عمر الإبراهيمي – رحمه اللّه – في سجل أعدّه لتسجيل مواليد الأسرة ووفياتها .
قبيلتنا تُعرف بأولاد إبراهيم بن يحيى بن مساهل، وترفع نسبها إلى إدريس بن عبد اللّه الجذم الأول للأشراف الأدارسة ..".
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق