]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

المنستير : اقتحام محكمة الاستئناف من طرف 3 ملثّمين

بواسطة: منتصر الحيزم  |  بتاريخ: 2011-12-27 ، الوقت: 14:00:03
  • تقييم المقالة:

تعرّض مقرّ محكمة الاستئناف بمدينة المنستيرالتونسيَة الواقعة قبالة مقبرة الإمام المازري في حدود الساعة الثالثة من فجر يوم الأربعاء الماضي إلى عمليّة اقتحام من طرف ثلاثة أشخاص ملثّمين قاموا بالاعتداء على حارسها و شدّ وثاقه بحبل ثمّ كلّفوا واحدا منهم بحراسته حتّى لا يتمكّن من الهروب أو طلب النجدة ، في حين قام الاثنان الآخران بخلع الشبّاك و الباب الحديدي المؤدّيين إلى المدرج و توجّها إلى مكتب التنفيذ ومكتب العفو العام لقضايا الشيكات بدون رصيد و قد نجحا في الاستيلاء على بعض الملفّات و حرق جزء منها و عددها 30 ملفّا . 

و قد تحوّلت السلط الأمنيّة فور علمها بالحادثة على عين المكان و قامت بالمعاينة الموطنيّة و أخذ عيّنات من الملفّات المحروقة التّي ظلّت محافظة على بعض الأسماء و الأرقام ممّا سيسهّل الوصول إلى الجناة و من يقف وراءهم ، كما عثر على المحجوزات من مخدّرات و ذهب و آلات جريمة في مكانها. 

وتفيد المعطيات الأوليّة أنّ وقائع الاعتداء تمثّل عملا مدبّرا يستهدف بعض الملفّات بعينها بغاية إتلاف ما تحتويه من أدلّة إدانة للأطراف المعنيّة بها ، كما أنّ المجموعة المنفّذة لهذه العمليّة على دراية كاملة بمكاتب المحكمة ، و قد علمنا أنّ الملفّات المحروقة لها نسخ منها موثّقة في المنظومة الإعلاميّة. 

بقي أن نشير إلى أنّه تمّ فتح بحث جزائي في الغرض و تحقيق إداريّ للتوصّل إلى كشف الحقائق و تحميل المسؤوليّة لكلّ من ستكشف الأبحاث عن ضلوعه في هذه الأعمال الإجراميّة و للحديث بقيّة.

منتصر الحيزم

 


http://www.elkhabar.com.tn/index.php?option=com_content&view=article&id=3157:-------3-&catid=68:2011-09-07-14-36-16

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق