]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حلم اليقظه

بواسطة: Ahmed Nazih Gafer  |  بتاريخ: 2016-04-29 ، الوقت: 16:27:23
  • تقييم المقالة:

ياله من حلم فظيع اعيشه من حين لاخروتكرر فى الايام القليله الماضيه كثيرا الى حد ما  ، لكنه ليس من اليسير ان تتخيله فمن الممكن ان تتخيل انك صحاب نفوذ وتمتلك الكثير والكثير هذا ما يعرف  بحلم اليقظه حقا ،انما ترى نساء ورجال ورضع واطفال وشيوخ ..الخ منهم من يحرق والاخر يعذب اما الاخريستشهد ،هذا الشئ المروع فى النفس كاد يصل الى ذروته ويفصل القلب عن النبض من شده الفزع اين هؤلاء .؟

مع النبض البطئ والنفس المتهدج انتظرت الجيوش تتحرك! انتظرت ان ارى من يدافع عن هؤلاء غير انفسهم متى  يأتى المداد الى المستضعفين .

بما انه حلم يقظه يمتلك كافه الصلاحيات وجدت نفسى فى الامم المتحده (حاميها حراميها) القنهم درسا واعلن شئًا لم يستظيع احد ان يعلنه الا رحمه الله عليه صدام . 

من اهم ما جاء فى التحذير اننى قلت بكل قوه ان وليت على اماره فى اخر الارض واصيب  مسلمًا فى اولها  لجهزت جيشًا اوله عنده واخره عندى ، فليعلم الجميع ان الاسلام دين سلام فتحيته السلام فكيف يكون دين ارهاب يحارب؟! ، ولكن من يعتدى نعتدى عليه .الخ .

لا اكثر فى هذا حتى اكمل اننى رأيت الجيوش تتحرك الى فلسطين من كل جانب وتبخرت اسرائيل وذهبت الى بورما والى سوريا ...الخ . لم  اتذكر تلك البلد من فتره حتى بحثت عنها بورما هناك كل ما يحدث فى الاعلى واكثر وابشع وسوريا وفلسطين ومن القادم اليهم  ,,,,,,,,,,

فلسطين وسوريا وبورما هل من مجيب يا حكام امتنا ؟!      احمد  جعفر

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق