]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أيها الظالمون . بقلم : سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-04-28 ، الوقت: 20:34:10
  • تقييم المقالة:

    هى وبكل معنى للكلمة دولة ظلم  ، فالدولة التي تُحاكم رجلا أفنى حياته في الدفاع عنها وعن شعبها هي دولة  ظلم ، الدولة التي تنكر تضحيات إنسان وصلت تضحياته حد التضحية بنفسه وبأسرته  من أجلها هي دولة ظلم ، الدولة التي تنكر على إنسان مجهود السنين هي دولة ظلم ، الدولة التي تحاكم أبرز قادة نصرها هي دولة ظلم ، الدولة التي تهين من رفع من شأنها هي دولة ظلم ، الدولة التي تدين أشرف أبنائها هي دولة ظلم ، الدولة التي تنسب عرق وتعب سنوات  قضاها إنسان في خدمتها  لغيره هي دولة ظلم ، الدولة التي تنعم بما صنعت يد إنسان ثم لا يري منها سوى الإساءة هي دولة ظلم .

  الدولة التي نسيت تعاليم دينها فراحت تتشفى من رجل اقترب عمره من التسعين عاما هي دولة ظلم ، الدولة التي يسعي من فيها لصنع أمجاد زائفة علي حساب الغير هي دولة ظلم ، الدولة التي لا تري سوى السلبيات هي دولة ،ظلم الدولة التى جعلت  النفاق شعارا لها هي دولة ظلم ، الدولة التي تهدم من بناها  وتمجد في خونتها هي دولة ظلم . 

  الدولة التي تضع محمد حسني مبارك صانع بطولاتها وإنجازاتها تحاكمه وهو في نهاية الثمانينيات من عمره هي دولة ظلم . فالظلم نار وأنتم دولته التي أبدا لن يقوم لها بنيان طالما ارتضت بالظلم أساسا تبني عليه .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق