]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الدولار الاسترالي يحقق اعلى مستويات منذ عشرة اشهر

بواسطة: tawseat  |  بتاريخ: 2016-04-19 ، الوقت: 14:40:17
  • تقييم المقالة:

ارتفع الدولار الاسترالي بفترة السوق الاسيوية اليوم الثلاثاء مقابل غالبية العملات الرئيسية حيث واصل ارتفاعة لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الامريكي , ليسجل اعلى ارتفاع منذ عشرة اشهر وجاء هذا الارتفاع بعد توقع البنك المركزي الاسترالي ان سعر صرف عملة سيعيد التوازن للاقتصاد من دون الاخذ بعين الاعتبار قطاع التعدين الذي يؤثر بشكل سلبي على هذا الاقتصاد .

 

انهى الدولار الاسترالي تعاملات يوم الامس مرتفعا بنسبة 0.4% مقابل الدولار الامريكي  وجاء هذا الارتفاع لعدة اسباب من اهمها تراجع الدولار الامريكي مقابل الغالبية العضمى من العملات بالاضافة الى تحسن شهية المتداولين على تداولات الذهب الاسود بعدما تمكنت اسعارها من تعويض الخسائر التي تكبدها مع افتتاح التداولات في الامس .

 

وكما اشار البنك المركزي الاسترالي الى نمو اقتصادة بمعدل 3% في عام 2015 حيث كان افضل من التوقعات وتشير البيانات الاقتصادية الاخيرة الى وتيرة معتدلة من النمو في الربع الاول من السنه الجارية , وكما صرح المركزي ان سعر الصرف سيكون العامل الاقوى لاعادة التوازن الاقتصادي .

 

 


http://www.tawseat.com/#!الدولار-الاسترالي-يحقق-اعلى-مستويات-منذ-عشرة-اشهر/c7hj/5716238f0cf28d4bbf4d95e3


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق