]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الرئاسة الأمريكية: ليس من مصلحة المملكة العربية السعودية زعزعة الاقتصاد الدولي

بواسطة: tawseat  |  بتاريخ: 2016-04-19 ، الوقت: 14:38:15
  • تقييم المقالة:

بحسب “رويترز” قال المتحدّث من البيت الأبيض في الرئاسة الأمريكية بأن السعودية تعلم ما هي المصالح المشتركة التي تربطها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه المصالح هي حماية للنظام المالي الدولي، ولن يكون من مصلحة المملكة العربية السعودية أن يتم زعزعة الاستقرار في النظام المالي العالمي مما قد يؤثر على الاقتصاد الدولي.

 

هذه التصريحات جاءت من البيت الأبيض كرد على التصريحات التي صدرت مسبقاً من المملكة العربية السعودية عندما أشارت الحكومة السعودية بأنها تهدد ببيع أصول أمريكية بمئات المليارات من الدولارات في حال قرر الكونجرس أن يتم سن مشروع قانون يحمّل المملكة العربية السعودية مسؤولية هجمات الـ 11 من سبتبمر بداية الألفية.

 

أكدت الإدارة الأمريكية في البيت الأبيض بأنها تعارض هذا المشروع، وقال المتحدّث بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لن يقوم بتوقيع هذا التشريع، كما أن الرئيس الأمريكي سوف يقوم بزيارة إلى المملكة العربية السعودية لاحقاً هذا الأسبوع لبحث بعض الأمور مع المملكة.

 


http://www.tawseat.com/#!الرئاسة-الأمريكية-ليس-من-مصلحة-المملكة-العربية-السعودية-زعزعة-الاقتصاد-الدولي/c7hj/5715d6330cf2331db0f8ff24


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق