]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شركة الاسراء افضل شركة تنظيف خزانات بمكة

بواسطة: Mustafa Elzieny  |  بتاريخ: 2016-04-16 ، الوقت: 21:39:23
  • تقييم المقالة:

تعتبر شركة الاسراء افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة

0538809024

 

نقدم افضل الطرق في التنظيف بالبخار بمكة لراحة عملائنا و بدون اي ازعاج  للاسرة وبدون ان نطلب اي تحضيرات مسبقة

 

مميزات استخدام البخار في التنظيف: هناك العديد من الأسباب التي تجعل استخدام البخار من أفضل الأساليب لتنظيف المنزل؛ منها على سبيل المثال:

 

التنظيف بالبخار غير ضار بالبيئة؛ نظرًا لعدم وجود مواد كيميائية. يعتمد التنظيف بالبخار على الحرارة؛ وهو أمر يساعد في تعقيم جميع الأسطح بالمنزل. سرعة تبخر البخار تجعله أفضل من استخدام الماء في التنظيف. يساعد استخدام البخار في تنظيف الشقوق بشكل رائع. يمكنك باستخدام البخار القضاء على المواد التي يصعب التخلص منها؛ مثل الشمع والصمغ والعلكة. الاحتياطات اللازمة عند استخدام البخار في عملية التنظيف: هناك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام البخار في تنظيف المنزل؛ فهذا الأسلوب لن يكون الحل الأمثل في جميع الأوقات لتلبية احتياجاتك عند التنظيف. ها هي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التنظيف بالبخار:

 

عند استخدام البخار في تنظيف الأسطح، يجب مسح الأسطح باستخدام قطعة قماش؛ لأن البخار يساعد على تحريك الأوساخ ولكنه لا يقضي عليها. ارتدي ملابس واقية ونظارات واقية عند استخدام البخار للتنظيف. إذا لامس البخار البشرة؛ فإن ذلك قد يؤدي إلى حروق مؤلمة. سيكون من الأسرع استخدام الأيدي عند التعامل مع بعض الأشياء؛ لذا يجب التفكير جيدًا قبل استخدام ماكينة التنظيف بالبخار. تذكري اتباع التعليمات عند استخدام آلات البخار للتنظيف. أنواع آلات التنظيف بالبخار: هناك نوعان أساسيان من ماكينات التنظيف بالبخار موجودان بالأسواق؛ يمكنكِ استخدامهما في التنظيف بالبخار:

 

ماكينة التنظيف بالبخار البارد (محمولة أو رأسية): وهي تُخْرِجُ البخار دون أن يصل الماء إلى درجة الغليان. البخار يحتويً على مياه أكثر. ماكينة التنظيف بالبخار الجاف (محمولة أو رأسية): وهذه تنتج البخار من الماء المغلي؛ ولذلك يحتوي البخار على مياه أقل، ولكنه في غاية السخونة. تُعد ماكينات التنظيف بالبخار الجاف أكثر تأثيراً من بين النوعين، إضافة إلى وجود فروق بين جميع الماكينات؛ فالموديلات المحمولة ليست بنفس قوة الماكينات الرأسية، علاوة على أنه يتحتم عليكِ ملؤها بالماء من حين لآخر، ومع ذلك قد يقبل الناس على شرائها بسبب أسعارها المنخفضة، ولأنها أيضًا عادةً ما تكون لا سلكية.

 

ما الأشياء التي يمكنك تنظيفها بالبخار؟ يمكن تنظيف معظم الأسطح بالمنزل بالبخار، ولكن يجب توخي الحذر دائمًا بتحديد نوع المادة التي يتم تنظيفها، والتفكير في النتيجة التي ستترتب على استخدام الماء والحرارة في عملية التنظيف. تذكري دائمًا اختبار جزء صغير من السطح لمعرفة النتيجة قبل البدء بشكل تام.

 

التنجيد واالمفروشات والستائر والسجاد: يساعد البخار في القضاء على الأتربة والبقع الموجودة على الأسطح. استخدمي ماكينة تنظيف البخار الجافة للتعامل مع هذه الأسطح ومرفق المفروشات. عند تنظيف السجاد يجب استخدام التنظيف بالبخار للبقع فقط، ويمكنك استخدام ماكينة تنظيف السجاد للمساحات الكبيرة. قومي باختبار قطعة صغيرة أولاً؛ للتأكد من عدم تغير لون المادة. حركي الماكينة بصفة مستمرة؛ لتجنب غمر السطح بالمياه. نغطي الاتي في التنظيف بالبخار :-

 

 تنظيف بالبخار بمكة

 

 شركات تنظيف بالبخار بمكة

 

 شركة تنظيف بالبخار

 

 شركة تنظيف بالبخار بمكة

 

 تنظيف سجاد بالبخار

 

 تنظيف مجالس بالبخار

 

 تنظيف كنب بالبخار

 

 تنظيف ستائر بالبخار

 

 تنظيف ارضيات بالبخار

 

 تنظيف موكيت بالبخار

 


شركة الاسراء افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق