]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كفي فسوف اتغير الأن

بواسطة: فاطمه عبداللاه  |  بتاريخ: 2016-04-11 ، الوقت: 18:56:16
  • تقييم المقالة:

كثيرا ما تكون حياتنا ليس لها هدف، وافكارنا تائهة ،لا نعلم اين نذهب او ماذا نفعل هل نحن علي صواب ام علي خطأ.

تستمر حياتنا ويستمر التردد في الافعال والغضب في التعامل واليأس في الحياة ،كل هذا لاننا لو كنا علي صواب لظل الجميع ينتقد الصواب حتي يكونو هم المحقين فيما يفعلون، اصبح الخطأ عادة والصواب شاذ في حياتنا ومجتمعنا، اصبح الخير نادر والسيء منتشر واستمر الناس في فعل الخطأ، ولم يقف اي احد حتي يري مابه من عيوب، لم يقف حتي يقول لنفسه كفي يجب علي ان اتخلص من كل مااتصف من سيئات، يجب علي ان امشي عكس التيار فإن كان التيار خطأ سأكون انا عكسه كفي، حقا اصبح العالم اعمي عن كل مايفعلون، اصبح الناس يبررون مايفعلون ولا يعلمون انهم مهما بررو فسوف تعلم نفسوسهم ان هناك شيء خاطيء، فاالعقل يعلم إن كان في الطريق الصحيح ام الخطأ ،ولا يمكن ان يكون الخطأ صواب وان كان الكل يفعلة .

كان يحاول ان يكون افضل ان يتغير من الذي تربي عليه من افكار خاطئة وافعال ظالمة لمن حوله، اصبح هوا من ينبذة المقربون له فلقد اعتادو علي مايفعلون، ولا يستطيعون ان يفعلو غيرة حتي وان كان خطأ ،فكثيراً منا يخاف المجهول فيكتفي بفعل الخطأ لأنه معلوم ،وتستمر الحياة ويستمر التررد والذنوب والأخطاء ،ولا نعلم متي سيأتي يوم نفوق من غيبوبتنا، و من يقول كفي فسوف اتغير الأن.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق