]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عماد متعب.. يا أصيل يا أصلي

بواسطة: عبدالرحمن طارق  |  بتاريخ: 2016-04-09 ، الوقت: 22:47:46
  • تقييم المقالة:

بحبك و وعد عليا هشيلك في نن عنيا، هذا هو لسان حال عماد متعب مع النادي الأهلي، لماذا يا أهلي تفعل هذا مع عماد متعب؟ سؤال لم نجد له اجابة حتي الان، عماد متعب الذي يتعرض لهجوم حاد في الفترة الاخيرة ومطالبة دائما بالاعتزال و اصرار الجميع بأنه يكون نهاية الموسم خاصة وان جلاد الحراس من اهم لاعبي النادي الاهلي في الفترة الاخيرة باحرازه اهداف حاسمة انقذت الأحمر من كوارث وجلبت له بطولات، بالاضافة الي مواقفه التي يفعلها داخل جدرات القلعة الحمراء.

انت كبير يا متعب بأخلاقك التي اعتادنا منك عليها ، لم يفعل المهاجم اي مشكلة خلال مسيرته مع الشياطين الحمر، لم يتكلم عن الفريق بشكل سئ سواء يلعب او يجلس علي مقاعد البدلاء، بالأضافة الي اخلاقه لا احد ينكر ان تصرف متعب في مباراة السوبر الاخيرة امام الزمالك كان تصرف في منتهي الأحترام، عندما كان غالي محروم من شارة القيادة بقرار من مجلس ادارة الاهلي، ومنحت للمتعب، رفض الأصيل حمل الكأس بل اعطاه لحسام غالي لكي يحمله، هذا الموقف يظهر اصاله متعب مع زملائه، موقف اشاد بيه الصغير قبل الكبير، موقف لا يفعلة الا الأصيل الأصلي.

متعب اخر لاعب في الفريق من الجيل الذهبي، ندمت جماهير القلعة الحمراء بعد اعتزال ابو تريكة و بركات و سيد معوض و وائل جمعه، ولا سيما ان الفريق تعرض لأنتكاسة كبيرة بعد اعتزال هؤلاء النجوم، لماذا تريدون تكرار هذا السيناريو مع الأصيل؟ في ظل مطالبه الجميع بأعتزاله كان متعب يرد قويا داخل الملعب لا يتأثر و لا يتخلخل، بل كل هذا كان يزيده اصرارا. يظن البعض ان عماد متعب لم يعتزل حتي الان لرغبته في تحقيق اكبر عدد من البطولات مع النادي الأهلي، لا تعلمون ان الأصيل حقق 24 بطولة مع النادي الأهلي خلال مسيرته، متعب مش محتاج بطولات!!

لا تعرفون قيمة عماد متعب الا في وقت الشدة، يلجأ الأهلي في الكثير من مبارياته لعماد متعب، لم يخذله متعب ويحقق له المراد و المطلوب.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق