]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

رسالة طائر طنان

بواسطة: ahmad  |  بتاريخ: 2011-12-25 ، الوقت: 12:47:10
  • تقييم المقالة:

رسالة طائر طنان

 

يا طائر طنان وانت مهاجر ارض الوطن ابعث مع تحيتي رسالةٌ فيها كلمات صافية نقية من قلبِ الى جيل غير الذي نحن فيه، لربما يقرأ ما بين سطورِ ويعرف ان الالام التي نشعر بها اصبحت لا تحتمل .

ايها جيل جديد الذي مازالت برعماً طرياً اقرأ ما كتبناه في رسالة لتتعلم فنون حياةِ من أجدادك، حتى لا يصيبك غدرُ زمانِ وتكبره عليك. لا تقل لي انك قويٌ فنحن كنا رائدين في حياةِ حتى انكسرت اجنحتنا واصبحنا مهمشين لا وجود لنا في تاريخ البشرية .

وعلم يا بني ليس كل ما تتمناه يمكن ان يصبح حقيقة، وليس كل شخص تراه مكسوراً امامك في حياةِ قد تمنى ان يحيى مزلولاً وانه راضىٍ بذلك المصير، ولكن هذه هي سخرية القدر ولا فائدة مهما عمل فماضيه سوف يتكلم عنه .

وتذكر يا بني كلامي عندما تضيق بك حياة: "ان للحياة عدلتها ومهما دارت عقارب ساعة ضدك سوف ترى نور في نهاية مشوار". ولن أتركك وحيداً فإن طيفي معك لو ذلك يسبب عذاب لتلك روح التي سكن جسدها في حفرة ترابِ .

 

( انا وانعكاسي ، بيني وبينه كلامُ مظلم
لا يمكن ان يتوقف، كلامُ لا يمكن ان ينتهي... ) 
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق