]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مناضلات في زمن الغدر . بقلم سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-03-30 ، الوقت: 17:54:34
  • تقييم المقالة:

 

  تخلى الرئيس مبارك عن الحكم ليجد نفسه أمام حالة من الجحود والنكران من قِبل شعب عاش واهبا حياته من أجله ، شعب راح ينكر كل ما قدمه له  حربا وسلما علي مدار 62 عاما من عمره ، شعب قبل بإهانته وسبه والتطاول عليه دون أن يحرك ساكنا ولكن  عزاءنا أن ظهر من بين أفراد هذا الشعب فئة أطُلق عليها أبناء مبارك ضربت أروع مثال في الوفاء والأصل ، فئة راحت تتحدي الجميع وتقف في وجه الجميع،  فئة اختارت أن تحارب الظلم والنفاق غير عابئة باي خطر يمكن أن تتعرض له حتى وإن  وصل الخطر حد فقدان الحياة فاستحقوا بحق لقب شرفاء الوطن  .

  من هؤلاء اخترت أن اتحدث اليوم عن مجموعة من أبناء مبارك الذين وضعوا هدفا لهم - هو في حقيقة الأمر هدفنا  جميعا نحن أبناء مبارك - وهو السعى لتكريم الرئيس مبارك عبر حملة أطلقت تحت عنوان  حملة تكريم الرئيس مبارك .  راحوا يحاولون قدر  استطاعتهم الوصول إلى هدفهم ومبتغاهم محاولين رفع الظلم عن بطل وزعيم ما كان يستحق أبدا  أن يجد ما وجده من شعب قدم من أجله الكثير  .

  وقد اخترت  أن أتحدث تحديدا في هذه المرة عن اثنتين من فريق حملة التكريم  وهما الأستاذة سهام هاشم مديرة حملة التكريم والأستاذة أميرة مبارك  اللتان قررتا  ومعهما  أعضاء حملة التكريم أن يجوبوا المحافظات رافعين صورة الرئيس مبارك في تلك المحافظات  مطالبين بتكريم الرئيس مبارك  في وقت يخشى فيه الكثيرون من مجرد  ذكر اسمه  .

  لقد ضربتا حقا أروع مثال في الوفاء والأصل والشجاعة  الإيمان بقضيتهم العادلة حين كان قرارهما ووبقية الفريق بعدم الاكتفاء بالدفاع عبرمواقع التواصل الاجتماعي  بل النزول إلى  الأرض في محاولة منهم  لرد اعتبار بطل وزعيم بحجم الرئيس مبارك .

   إنهما وبحق مناضلات في زمن الغدر،  مناضلات سطروا أسماءهما  في سجل الشرفاء وضربوا خير مثال في الوفاء والأصل فلهما ولجميع فريق التكريم ولكل ابن من أبناء مبارك ساهم في كشف الحقيقية ورفض الظلم وواجه النفاق لهم جميعا كل التحية والتقدير  فوجودهم يعنى إن الدنيا  ما تزال  بخير وحتما سيأتي اليوم الذي نشهد فيه تكريم الرئيس مبارك كأبسط حق من حقوقه على شعب لطالما قدم من أجله الكثير  .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق