]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أطفال أكاديمية براعم القرآن بفندق ماريوت مكة

بواسطة: Mohammed Alamin  |  بتاريخ: 2016-03-14 ، الوقت: 15:11:07
  • تقييم المقالة:

مكة المكرمة  12 مارس 2016م:قام فندق ماريوت مكة تنظيم رحلة تعليمية تثقيفية لأطفال أكاديمية براعم القرآن مكة بعمل جولة تعريفيةبمنظومةالعملفيمرافقالفندق لتتضمن طرح واضح للعمل الفندقي من وصول النزيل و حتى مغادرته.

كما تضمنـت الجولة  استشعار و ترغيب الصغار بالفنادق و الفندقة، و قام اطفال أكاديمية براعم القرآن بتناول وجباتهم المفضلة بمطعم الزيتون بعد الانتهاء من الجولة بمكاتب الاستقبال و غرف النزلاء و المطبخ بمتابعة خاصة من مدراء أقسام الفندق و مرافقيهم و معلماتهم و قد صادف وجود والد احد الاطفال بالفندق مما شجع فريق عمل الفندق لدعوته لحضور النشاط و المشاركة مع طفله.

و اثني والد الطفل م. عبد اللطيف سنان انتهاز الفندق هذة الفرصة و السماح له بالمشاركة مع طفلة طيلة فترة الجولة و النشاطات.


 

وذكر نائب المدير العام السيد منتصر علاف أن مانقوم به ماهو إلا جزء من واجباتنا ومسؤولياتنا تجاه مجتمعنا وغرسنا لهذه القيم الإسلامية الحميدة لأبنائنا الاطفال من حيث تنمية المعرفة الفندقية و ترسيخها في أذهان الاطفال.

وقد قدمت  أ/ نجوى تركستاني مديرة أكاديمية براعم القرأن درع شكر و تقدير لإستضافة الفندق أطفال براعم القران، و تجاوز عدد الاطفال الحاضرين 31 طفل وطفلة بالإضافة إلى  المشرفات وعدد من منسوبي فندق ماريوت مكة.

 

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق