]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فراغك الرهيب سيدتي

بواسطة: Akid Bendahou  |  بتاريخ: 2016-03-08 ، الوقت: 08:14:39
  • تقييم المقالة:
جانب الرجل لم تقولي بعد كلمتك الولى ناهيك ان تكون الكلمتك الأخيرة. وانت كما انت تراقبين الوضع العربي البائس , وانت تراقبين عن كثل التفكك العربي هذا المشين , ترين كيف تقتل المرأة بجبن بسوريا والعراق وبفلسطين المحتلة , وبليبيا وبالصحراء الغربية وبمالي والنيجر , في كل مواقع بؤر التوتر بالعالم . كم نحن في حاجة اليك ايتها المرأة خارج إطار الرسميات التي أرادت ان تسجنك من جديد في المدح بما يشبه القدح... وبإرتكابك قطار الغرور لتسقطين في فخ الخديعة , انت دا\ما كنت مع المستضعفين بهذه الأرض , انت في حاجة الى جانبك المفقود الى أخيك الرجل .
كان لا بد لك ولنت تحتفلين بهذا اليوم الذي صنغته المرأة الأوروبية المتحررة ليست من غبقة الرجال كل الرجال , وانما رجال السلطة أولئك الذين أرادوا ان يدخلوا المرأة في متحف البهرجة والزخرف.
أملي ان تعودين الى نفسك من خلال ما يمد اليك من أيدي رجال السلطة ان تستغلين هذا الوضع ضعفك والكوطة ونظام المحاصصة التي منحت اليك , وتضربين ضربة اللاوب العارف وتقتلعين عن رقبة أخيك الرجل هؤلاء أشباه الرجال ,عن هؤلاء الأميين الذين عاثوا بالبلد فسادا , واستورقوا الزرع والضرع. أملنا ان تصنعين مجدك الجديد حضارتك الجديدة , يومك الجديد , وان تغيري وضعا قائما حتى ظننت ان الرجل سيورثه. ان تخرجي من البرواز الفخ الذين ارادوك عليه , انت خارج كل الأطر ....خارج كل الجدارات....مصير ابناءك وزوجد في يدك وانت شيئا فشيئا تقتربين من مرى الهدف.        
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق