]]>
خواطر :
إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تلز نفسك بأشياء لا تلزمك حتى لا تقع في الحيرة   (إزدهار) . 

ألا تخجلون .بقلم : سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-03-04 ، الوقت: 20:27:09
  • تقييم المقالة:

 

  كثيرا ما نرى من  يخرج علينا متحدثا عبر شاشات التليفزيون متفاخرا بمقولة نحن الدولة التي حاكمت رئيسها السابق متخذا من ذلك دليلا على أنه لا أحد فوق القانون !!

 وبعيدا عن أن الجميع الآن أصبحوا فوق القانون ولم يعد سوى الرئيس مبارك وابنيه الذين يطبق عليهم القانون فإننى أتساءل ألا تخجلون !!؟ 

  ألا تخجلون عندما تأتي ذكري أكتوبر لنجد الفخر بها وبهذا النصر العظيم في الوقت الذي تتباهون فيه  بسجن أحد أهم قادتها ومفتاح نصرها !!؟

  ألا تخجلون عندما نسمع منكم الإشادة بهذا الجيش المصري العظيم الذي  استطاع أن يصد عن مصر المخاطر والمؤمرات في الوقت الذي تتفاخرون فيه بمحاكمة رجل ظل القائد الأعلى لهذا الجيش لمدة 30 عاما قضاها في تطويره وبنائه !!؟

   ألا تخجلون عندما يخرج علينا قاض شاب ممن تفاخرون بنزاهتهم ليتحدث بلفظ المتهم عن رجل عاش هذا القاض وغيره من شباب مصر وتعلموا وعملوا في عهده  وفي دولتة  التي وفرت لهم الأمن والأمان وعملت علي الحفاظ علي دمائهم  !!؟

ألا تخجلون وأنتم تتفاخرون بمحاكمة رجل اقترب من التسعين من العمر هذا العمر الذي قضاها يبني تلك الدولة التي امتدت فيها  إنجازاته التي تتمتعون بها على كل شبر من أراضيها !!؟

  لن  تكون محاكمة الرئيس مبارك مجالا للفخر بل ستظل  عارا يلاحقكم ، ودليلا علي إنكم شعب غاب عنه الوفاء والأصل وتمكن من قبله الحقد والسواد ، ستظل محاكمة بطل أكتوبر وزعيم مصر الذي أفنى عمره من أجلكم لعنة تطاردكم ما حييتم .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق