]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الإعلام الديني

بواسطة: بيان الرياحي  |  بتاريخ: 2016-02-28 ، الوقت: 10:41:45
  • تقييم المقالة:

إعلامنا الديني :

تتلخص مهمة الإعلام الديني بتقديم إعلام تنموي هادف يساعد على ترسيخ القيم والمفاهيم اللازمة ، ينشأ هذا الإعلام من حاجات المجتمع ومبادئه ليحوز على اهتمام شريحة كبيرة من المجتمع ، بما يكفل التغيير وإنشاء جيل جديد قائم على مبادئ حميدة مستخلصة من كتاب الله وسنة رسوله ..

وقد لاقى هذا الإعلام الديني بالآونة الأخيرة تميزا وانتشارا هائلا حظى بنسبة مشاهدة عالية وتأثيرا على الساحة الإعلامية بالرغم من وجود عدد كبير من وسائل الإعلام الأخرى المنافسة له ..

وأصبح مقصدا لكثير من الطائفيين يروجون من خلاله لأغراضهم السياسية البحتة ويبثون سمومهم العقائدية تحت مسمى الدين ، وهذا الأمر نفسه ملاحظ على مستوى الثقيف الديني الذي تكفلت به بعض القنوات الفضائية منذ مرحلة ما إذ صار دورها سياسيا نشطا بشكل فعال وعنيف ، وهذا نوع من الإعلام الغير مرجو لأننا نسعى لإعلام ديني هادف بعيدا كل البعد عن الطائفية لننطلق بجيل واعي مثقف لا يحمل الكراهية والضغينه ملتزم بكتاب الله وسنة رسوله .


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق