]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

نيران صديقة الأكثر غباءا

بواسطة: Akid Bendahou  |  بتاريخ: 2016-02-26 ، الوقت: 21:19:55
  • تقييم المقالة:
وث والارتفاع في درجة الحرارة ( النينيو ) عنوانا للأرض. يكاد على اثره العلم الحديث المتصف بالذكاء او النبوغ عن فهم الانسان وظروف الحياة التي يعيشه . هذا الذكاء الخارق الخلاق الذي أوجد لنا مختلق الاسلحة برا ..بحرا وجوا وفضاءا لدمار الانسان وقتل الحياة بحجة ان الموت كانت بنيران صديقة ذكية , وكأن له الشرف بموته عن طريق الأليات الحربية الأشد ذكاءا الأواكس... الميج...الأباتشي.......B52 ...زسوخوي ومختلق السواريخ الأخرى البحرية والارضية الكيميائية والفيزيائية المنضبة. خذخ الوسائل المدمرة التي صنعت بميزان دول نامية.
ان هذا العالم الحر , الديمقراطي , الذي بلغ القمر وهو على وشك ان يطأ ارض المريخ , لايفكر إلا وفق أسلحته التدميرية , وهذا هو منطق التاريخ لا مجال فيه لحاية الضغقاء وصار الوطن هو السلاح. ومن لا يقبل هذا الطرح فليعش مع الديدان تنضح من رطوبة الارض.        
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق