]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صباح الخير ،، معنى آخر

بواسطة: عمر شريقي  |  بتاريخ: 2016-02-25 ، الوقت: 07:42:30
  • تقييم المقالة:

صباااااااح الخير ،، معنى آخر
--------------------------------------------
صباح الخير ..
هل سألت نفسك ما معنى صباح الخير ..؟
معناها يوم جديد .. شمس أشرقت .. وقمر أفل .. معناه 24 ساعة قادمة .. معناها خمسة فروض .. معناها باب التوبة مفتوح على مصرعيه .. معناه أحلام جديدة .. وأفكار لم تولد بعد .. معناها أن رحم الدنيا سيخرج لنا قليلا من أقدارنا في هذا اليوم .. ربما ولادة طفل .. ربما تخرج غالي .. ربما عودة مسافر .. ربما زواج ابن .. ربما حمل عاقر .. ربما ولد لعقيم .. ربما بر بعد عقوق .. ربما صلة بعد قطيعة .. ربما صلح بعد خصام .. ربما جار جديد .. ربما ضيف عزيز .. ربما وربما وربما .. وجميعها خير بإذن الله ، ولك أن تتخيل بإن جميع ما ذكر سابقا معكوس .. لم يأتي اليوم الجديد ! لم تشرق الشمس ! لم يأفل القمر !
لا 24 ساعة قادمة ! لا خمسة فروض ! لا باب للتوبة مفتوح ! لا أحلام جديدة ! ولا أفكار ستولد ! رحم الدنيا الولود أصبح عقيما لا أقدار بعد اليوم ! لا أطفالا تولد ! لا غالي تخرج ! لا مسافر عاد ! .الخ !؟ : : : فما دامت صباحاتنا خير ، فلما لا نغتنمها ؟! أتود أن تقول ربي أرجعني أعمل صالحا ؟! اللهم أجعل صباحاتي وصباحات أحبتي ومن معي خير في خير .. ولا تجعلنا ممن يتمنون أن يرجعوا ليعملوا صالحا .. إنك على كل شيء قدير .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق