]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

( العرب والأخرون )

بواسطة: على محروس على ابراهيم  |  بتاريخ: 2016-02-19 ، الوقت: 15:54:27
  • تقييم المقالة:
التضليل لما هو مخطط له هو الواقع السائد فى الصراع الموجود حاليا على الأراضى السورية . تحدثنا فى مقال سابق بعنوان (نهاية النظام القطرى التركى)  أن نهاية النظامين سوف تكون بداية للمخطط البديل بعد سقوط مخطط الجماعات الارهابية أو كما أطلق عليه بعض عناصر فى الاستخبارات الأمريكية محاربة (الارهاب بالارهاب)فى هذا المقال لابد أن أكون صريح جدا وأطلق العنان قليلا وبكل احترام لقيود السياسة والمذهبية لكى أستطيع أن أحرر عقلى للخروج من هذه الدائرة لفهم هذا التضليل الذى يمارس علينا من القوى المسيطرة على العالم اليوم والذى ظهر كبداية فى القضية السورية أولا أريد أن أقول وبصراحة فى مسألة المذهبية وعلى رأسها الأن نصيب الأسد فى المخطط البديل سنة وشيعة أننا جميعا يتم التلاعب بنا بكل يسر وسهولة وكل من يفكر أن يدخل دائرة التأمر من الطرفين ضد بعضهما فالنهاية محسومة تاريخيا الخسارة والحسرة للطرفين . نتذكر سويا جمهورية مصر العربية _الجمهورية العربية السورية أنهم هم الجمهورية العربية المتحدة سابقا علم واحد جيش واحد الجيش المصرى والجيش السورى ومازالت رائحة العربية المتحدة باقية فى جيش وجيش علم ينقصه نسر وعلم ينقصه نجمتين وابن رئيس محارب معناهو اليوم رئيس ما الذى تغير منذ سنة2000 الى 2011 تغير الكثير ظهرت سياسة التأمر من بعض من العرب على مستوى السلطة قطر وتركيا  على مستوى الفرد العادى نرى مرتزقة الدول العربية التى انهارت والتى تقاوم اليوم كثيرون جدا سياستهم مصلحتهم على أنقاد بلادهم وأغباهم من سياسته أن تدمر بلده أهون عليه من وجود رئيس لا يقبله .  التأمر على مستوى السلطة أيضا له وجهين تركيا مصلحتى على أنقاد الدول العربية وجيوشها التأمر القطرى أغباهم سياستها ليس لى مصلحة الا مصلحة أمريكا أنفق الأموال الطائلة لتدمير الدول العربية وجيوشها على أمل أن أبقى كدويلة فى قلعة أميركا لأننى لا شىء والدول العربية مستقرة . المملكة العربية السعودية _الجمهورية الايرانية  الفرصة ماذالت قائمة لنبذ المذهبية المستغلة فى هذا الصراع الذى للأسف الشديد مسرح عملياته الدول العربية . عملية التضليل القائمة اليوم من قبل أجهذة الاستخبارات العالمية أنتم الطرفين الرئيسيين فيها والعالم أجمع متفرج ولن يشعر بعملية التحول التى سوف تحدث من نقل الأحداث فجأة من الجمهورية السورية الى منطقة الخليج . المنطقة تجهذ وأرض قطر تجهذ للقاعدة الجديدة سيضيع النظام القطرى فى لمح البصر لأن النظام التترى لا يرفق بالعملاء وخونة أوطانهم وهذه ليست المشكلة . فتيل التضليل الجمهورية السورية من شاب مصرى الى المملكة العربية السعودية والى الجمهورية الايرانية أتمنى أن تضعوا مصلحة الاسلام كافة على المصلحة المذهبية ان كانت لها وجود فى الأصل واتمنى أن أكون ناقشت هذا الموضوع فى مقالى باحترام للطرفين . أنظروا كيف تنتقل الأحداث سريعا من ثورة الى مليشيات الى ارهاب يحاربه الجيش العربى السورى الى تدخل روسيا بعد فضيحة أمريكا بدعم داعش عن طريق تركيا وقطر وهنا تحية لذكاء قيادة الدولة الروسية وأنا لا أتكلم هنا عن محاربة كيان داعش أتكلم عن الذكاء فقط عندما تصنع أميركا (الشبح الأسود) وتستغل روسيا هذه الصناعة ولا تستطيع أميركا أن تقول ليس هناك مبرر لتدخل روسيا أريد أن أقول أن الأسلحة بلا حساب والأموال الطائلة من الدولارات لشراء المرتزقة من جميع أنحاء العالم مع الحمقى المتطوعين مع دعم شيوخ الفتن ودعواهم لم تسقط الجيش السورى وهذا الأسلوب أسقط الاتحاد السوفيتى من قبل .

 

الجيش العربى السورى لو ان القصة ليست تضليل لأخذ الدعم من روسيا وقضى نهائيا على الجماعات الارهابية والعملاء وكان مستقرا الأن كحال جمهورية مصر العربية ولكن روسيا تعلم أن العملية ليست سوريا لذلك تواجدت فى سوريا للأهداف الاستراتيجية القادمة وأمريكا تعلم ذلك جيدا اللعب بينهما على المكشوف وعملية التضليل تخيم وتستر أعين العالم ....
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق