]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حملة (ارفع راية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم)

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-12-23 ، الوقت: 14:39:09
  • تقييم المقالة:
 

تصرّ الأنظمة القائمة في العالم الإسلامي على ترسيخ الفرقة بين المسلمين بأساليب كثيرة منها تعدد الرايات القُطرية التي رفعت بعد سقوط دولة الخلافة الإسلامية، وتقسيم الكافر المستعمر بلادَ المسلمين إلى دويلات كرتونية، فأصبحت هذه الرايات تُتخذ رمزا لتفريق المسلمين، وباباً من أبواب إثارة النعرات بين المسلمين، حتى نسي كثيرون أن المسلمين أمة واحدة، ويجب أن يكون لهم دولة واحدة تحت راية واحدة، هي راية الرسول صلى الله عليه وسلم، راية العقاب، الراية السوداء المكتوب عليها (لا إله إلا الله محمد رسول الله).

 

 لذلك يعلن حـزب التحـرير - ولاية الأردن عن بدء حملة لحث المسلمين على رفع راية العقاب بعنوان ( ارفع راية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )، ويدعو الحـزب المسلمين جميعا للمشاركة في هذه الحملة بالدعوة لها، وبرفع راية نبيهم صلى الله عليه وآله وسلم، راية العزة والسؤدد والفخار، وتنكيس رايات التمزيق والتفريق، والضعف والمهانة رايات سايكس- بيكو.

 

واللهَ سبحانه نسأل أن يبرم لهذه الأمة أمرَ رشد يُعز فيه أهل الطاعة ويُذل فيه أهل المعصية، وترتفع فيه راية العقاب خفاقة فوق الرؤوس.

 

المكتب الإعلامي لحـزب التحـرير

المكتب الاعلامي لحزب التحرير


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق