]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

وسقط النّجم والأسطورة رابح ماجر !

بواسطة: البشير بوكثير  |  بتاريخ: 2016-01-26 ، الوقت: 09:52:27
  • تقييم المقالة:

وسقط النّجم الأسطورة !

البشير بوكثير  إهداء: إلى اللاعب الكبير معشوق الجماهير العربية والإسلامية " محمد أبو تريكة" تحية تقدير من البشير الصغير. عندما سأل محمّد شيخي مقدّم حصّة " الهدّاف الدولي" اللاعب الاسطورة رابح ماجر عن رأيه في تصريح اللاعب الكبير محمّد أبوتريكة بخصوص وصيته بأنْ يدفن القميص الذي رفعه في كأس أفريقيا تضامنا مع غزّة معه في كفنه بعد موته .. احمرّ واصفرّ وجه ماجر وأحسّ بالحرج وكأنّ اللاعب المصري ارتكب جريمة ينبغي السكوت عنها، وفي الأخير علّق قائلا- وياليته ماعلّق- : "اتركونا في الرياضة فقط..أرجو أن لا نخلط الرياضة بالسياسة.." ونسي اللاعب الأسطورة أنّ الرياضة مبادئ وأخلاق والتزام بقضايا الأمّة وخاصة إذا تعلّق الأمر بقضية فلسطين.
وهنا أشيد بموقف اللاعب الكبير " علي بن الشيخ" الذي ثمّن هذا الموقف النبيل لمعشوق الجماهير العربية والإسلامية، ومعه كلّ الأحرار في العالم .
كنتُ أنتظر منك ياسي رابح أن تقول كلمة حقّ نصرة لإخواننا في فلسطين وذلك أضعف الإيمان، ولكنّ حساباتك الشّخصية الضّيقة التي ملأتَ بها دماغك وطموحك جعلتك تسقط من أعين الكثيرين من الشّرفاء في عالمنا الإسلامي، واعلم بأنّ منصبك سفيرا للنوايا الحسنة ياليونسكو لن يبرّر لك هذا التخاذل المشين والمهين، في زمن سيحفظ فيه التاريخ مواقف الرّجال، ويهيل التراب عن أمجاد من كرتون. صارت خيطا من دخان وخيال.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق