]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هذا وقد أفاد مراسلنا على الجبهة .... / أحمد الخالد

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2011-12-23 ، الوقت: 01:53:30
  • تقييم المقالة:

القاهرة .... سري للغاية حتى الساعة 1

في تمام الساعة 0 صباحا أعلمنا مراسلونا في الجبهة ، أن قوات العدو قد أغارت على مواقعنا المنيعة بعدة صيحات معادية أسفرت عن ازعاج جنودنا البواسل واختراق طفيف لطبلة أذن العديد من الجنود ، لكن جنودنا البواسل تمكنوا بحمد الله من التصدي لصيحات العدو وأطلقوا شريف طلقاتهم على صدور الصف الأول منهم ، وقد كبل بواسلنا الأعداء في الجبهة خسائر عدة حيث سقط عشرات القتلى غير مأسوف عليهم بالاضافة لمئات المصابين اصابات بالغة في انتظار المشرحة . .....  ينشر .

القاهرة .... سري للغاية حتى الساعة 2

في تمام الساعة 1 وأثناء نشر البلاغ الأول تقدم العدو عدة خطوات للسيطرة على الجبهة ، لكن قواتنا الباسلة تمكنت من سحل عدد من سيدات العدو في اجراء استراتيجي غير مسبوق شلت كل قوى العدو وأصابت مؤيديه على الجبهات الأخرى في مقتل ، مما دعا رجالنا البواسل إلى التراجع وانتظار ما ستسفر عنه الأحداث . .... ينشر .

القاهرة .... سري للغاية حتى الساعة 3

في اطار الحرب النفسية تمكنت قواتنا الباسلة من اثبات حقها في السحل والتعرية حسب اتفاقية جينيف ومن لا يصدق فعليه بالرجوع لبنود الاتفاقية في كيفية تعامل قوات الاحتلال غذا اضطرت وأجبرت على خوض حرب شوارع .      هذا وقد تقدم عدد من المنسقين للحملة الاعلامية ضد العدو الغاشم بعدد من التصريحات الصحفية والاعلامية التي تضمن الخروج من المأزق الدولي في حال تطاول الأعداء على تجريح تلك المهمة العظيمة التي قامت بها قواتنا .

القاهرة .... سري وليس للنشر .

من هنا من أعلى تبة في الجبهة توجه قواتنا الباسلة الشكر لكل من ساهم في تغطية تعريتنا لسيدات العدو ، إما بقذفها في عرضها ... ونعده بالوقوف معه أمام الله شهودا على حسن نيته .. أو بسب سيدات العدو والتشكيك في رجولة رجال العدو الذين سمحوا لهن بدخول ساحة الصيحات . والشكر كل الشكر للسيد المحلل الشرعي الذي قدم الدليل القانوني القاطع على أحقية قواتنا البواسل في سحل سيدات العدو وتجريدهن من ملابسهن حسب قانون حرب شوارع قوات الاحتلال .

هذا وسنوالي على حضراتكم ما يستجد من أخبار .... الله .. الوطن والكيد للأعداء .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق