]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الربيع القادم

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2011-12-22 ، الوقت: 09:05:10
  • تقييم المقالة:

 

حقا" اننا نكبر بأبنائنا وبوعيهم وباصرارهم على العيش بطريقة صحيحة ولو دفعوا الغالي والنفيس من أجل الوصول الى الهدف المنشود .

الشعب يريد لم تولد الا من رحم القهر والظلم والاستبداد .

قهر الشعوب وظلم الحكام واستبداد أهل السلطةاجتمعت كلها لتدفع بالشباب شباب الوطن العربي شباب الربيع العربي الى القيام بالثورات وبالمظاهرات وبالعصيان وبكل ما تملك يمينهم من قدرات مع الشهيق والزفير ومع نبضات القلوب ينادوون للحرية ومن أعماقهم ووجدانهم يصرخون وبأعلى الصوت الشعب يريد اسقاط النظام واعدام الرئيس وحرية وحرية سلمية ولن نهدأ ولن نستكين الا مع شروق شمس الربيع.

ليس صحيحا" أنه الشرق الأوسط الجديد الذي يكتب في أروقة الأمم المتحدة ومخابرات الدول الرائدة وانما الثورة كما قال شيخ الثورات نزار قباني تولد من رحم الاحزان وأحزان الشعب العربي كانت بفضل الحكام الظالمين والمستبدين والمتشبثين بالكراسي حتى انهم يخافون عليها اكثر من خوفهم على أوطانهم.

انه وقت الشباب وزمانهم انها أروع اللحظات ان يحكم الشعب ابن الشعب

ليصلح ما أفسده اهل الحكم السابقين والذين غرسوا في سدة الرئاسة من قبل الغرب .ولكن هل يصلح العطار ما أفسده الدهر .

الآمال معقودة عليكم يا شباب أرونا ماذا تفكرون واسمعونا ماذا تخططون.

العقل يا أمة العقل والقلب العلم يا أمة العلم والعلماء الايمان يا مهد الاديان والحضارات.

ضعوا امام اعينكم أنكم تملكون قدرات لا يحلم بها كثيرون وعندكم طاقات يعترف بها العالمين ولا تيأسوا من الافتراءات ولا من الاحباطات فقط انظروا الى المستقبل وثبتوا أقدامكم على الأرض الطيبة واعقدوا العزائم واشحذوا الهمم وأطلقوا ورشة بناء الأوطان لا خريطة ولا هوية ولا جوازات سفر تمنعنا من المرور ونصنع نحن الوطن العربي الكبير من الفرات الى النيل فلا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون وكلنا معكم حتى الاجنة في بطون الامهات والعجائز في النعوش والشهداء في القبور

والله معكم ان ينصركم الله فلا غالب لكم.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق