]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

أفضل طرق العمل من الانترنت ...

بواسطة: hanyhussain  |  بتاريخ: 2011-06-03 ، الوقت: 18:31:48
  • تقييم المقالة:

الربح من الانترنت موجود فعلاً , لكن بالطريقة الصحيحة .. الشركات الربحية التي تعتمد على مشاهدة الاعلانات او على الريفيرال لا تعتبر ربحا ابدا ... فأنت تضيع الكثير من الوقت و الجهد من اجل القليل بل القليل جدا من النقود بينما تستطيع توجيه هذا الجهد للطريقة الصحيحة و كسب الكثير من النقود .
العمل من الانترنت كغيره من الاعمال يحتاج للتفكير و العمل الجاد و الوقت والمال ..... هناك طرق كثيرة للعمل من الانترنت
1. اذا كان لديك منتج جيد يستدرج اهتمام الناس ( كتاب قمت بتأليفه , برنامج كمبيوتر صممته , منتجات غير الكترونية , ...... ) او اذا كانت لديك خدمة معينة تقدمها للناس ( تصميم مواقع , برمجة برامج معينة , ترجمة , تعليم , اشتراكات , استضافة مواقع , تصميم شعارات , تصوير , فوتوشوب , أي خدمة مهمة لفئة معينة من الناس , ..... ) , تستطيع عرض هذه الخدمة في موقع يخصك و بالشكل الصحيح و لن تحتاج الا الى ارسال الناس اليه ... بكل بساطة , اذا زار موقعك 20 الف زائر شهرياً .. مهما كان نوع خدمتك فبالتأكيد ستجد عدد لا بأس به من 20 الف زائر يقتنع بمنتجك او خدمتك (الا اذا كانت سيئة طبعاً ) , فإذا كان لديك منتج او خدمة جيدة و بسعر 25 دولار مثلا , و زار موقعك 20 الف زائر شهريا , فبالتأكيد ستجد من بين هؤلاء 20 او ثلاثين زائر يرغب في منتجك او خدمتك (هذا ربح 500 – 750 دولار) .
2. اذا لم يكن لديك منتج او خدمة ولكنك تملك معلومات جيدة , فريدة , جديدة لدى الناس حول موضوع مهم لديهم ... فبامكانك استخدام الاعلانات بأنواعها ... يدخل الناس للبحث عن حلول او معلومات لمشاكلهم .. فاذا وجدوها فان موقعك سيزيد زواره بالتاكيد .. و ستزيد طلبات الاعلان في موقعك من مواقع اخرى ... عندها تضيف اعلانات شركات للربح مثل جوجل ادسنس ..... فقط اهتم بالمحتوى .
3. اذا لم يكن لديك منتج او خدمة او حتى لا تعرف شيء فريد من نوعه ... تستطيع البحث عن منتجات للغير و تقوم بتسويقها و بيعها للناس ... تتفق مع شركات لديها برنامج affiliate و تقوم بالتسجيل لديهم كمسوق , و قم بتسويق منتجاتهم عبر موقعك بشكل جميل , احترافي , ملفت للانتباه و ستجد ان رصيدك يرتفع لديهم بشكل جيد ......
هذه افضل الطرق للعمل المحترف من الانترنت حسب تجربتي في هذا الموضوع ........
إبدأ بالشكل الصحيح و استفد من اخطائك .....
hanyhussain -internet work advisor-
 


الربح من الانترنت


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق