]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاتّحاد المنستيري :بلحوت يغادر الديار و قديش يتهجّم على الأنصار

بواسطة: منتصر الحيزم  |  بتاريخ: 2011-12-21 ، الوقت: 14:30:49
  • تقييم المقالة:

تسارعت الأحداث داخل الاتحاد الرياضي المنستيري مباشرة اثر الهزيمة أمام مستقبل المرسى حيث تمّت إقالة المدرب الجزائري رشيد بلحوت ، و كان اتّخاذ قرار اختتام رحلة التعامل بين الطرفين يطبخ على نار هادئة منذ مدّة بعد أن تعقّدت وضعيّة الفريق الذي لم يتمكّن من حصد سوى أربع نقاط في رصيده منذ انطلاق البطولة . و فيما يتعلّق بالمدرّب الذّي سيحلّ محلّه فقد أفادنا الزميل يافت بن حميدة الناطق الرسمي باسم الجمعيّة أنّ هناك 3 أسماء مطروحة على طاولة النقاش وهم فوزي البنزرتي و شهاب الليلي و مدرّب آخر  من البوسنة يقطن بألمانيا رفض الإفصاح عن اسمه  و قد اقترحه اللاعب السابق للاتحاد رضا السخيري ، و سيتمّ الإعلان عن اسم المدرّب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة . كما تمّ إعفاء المدير الرياضي صالح قديش من مهامه بعد حدوث مناوشات بينه و بين الأحباّء رغم أنّه خدم الفريق بكلّ إخلاص و تفان ليتمّ الحفاظ على بقيّة عناصر الإطار الفنّي وهم محمّد عامر حيزم كمرّب مساعد و مناف نابي كمعدّ بدني و فوزي العوني كمدرّب لحرّاس المرمى .

هذا ، و قد أثار تصريح الدكتور ناجي قديش رئيس فرع كرة القدم على أثير إذاعة المنستير يوم الأحد الفارط موجة من الاستياء لدى الأحبّاء بعد أن تهجّم على فئة منهم ، و قد اعتذر قديش عمّا بدر عنه مؤكّدا تفهّمه التام لاحتجاجات الأنصار الذين طالبوا بتعديل الأوتار .

و نبقى مع جديد الفريق لنشير إلى أنّه تمّ تعزيز المجموعة باللاعب زياد البحايري الذي أمضى صباح الأربعاء الماضي عقدا مع الاتّحاد مدّته موسم ونصف في حين يخضع متوسّط الميدان الليبي زكريّا اللافي إلى الاختبارات الفنيّة و البدنيّة ، كما تتواصل المفاوضات مع لاعب النادي البنزرتي فادي الهميزي من أجل انتدابه .

منتصر الحيزم


http://www.elkhabar.com.tn/index.php?option=com_content&view=article&id=3062%3A2011-12-19-12-55-05&catid=38%3A2011-02-11-10-59-59&Itemid=1


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق