]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الكرامة الانسانية

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2011-12-21 ، الوقت: 13:33:09
  • تقييم المقالة:

 

حزن كبير وأسف كبير ولوعة قوية أعلن وفاة الكرامة الانسانية؟تسألون لماذا ؟ بعد كل ما يحصل الآن استهزاء بالمقدسات واستعباد واستكبار واستعلاء وعلى ماذا يترفع الانسان والى متى سوف يبقى مثل الأرنبة الذكية التي وضعت في أذنيها قطن كي لا تسمع شيئا"أو أن يقبل ان يكون مثل جحا وابنه اللذان حملا الحمار؟يقبل ويقبل بالتنازلات ولو علىحساب نفسه وكرامته وحياته من اجل ماذا لقمة العيش سبحان الله أوليس هو القائل نرزق من يشاء بغير حساب وهو مقسم الارزاق من اجل بضعة نقود نطأ طأ الرأس ونقبل الأيادي ونساير الأخطاء ونتماشى مع التفاهات .
من حكم الجهال بالناس ومن سمح للمستكبرين بمسح الكرامات على الأرض وحتى في المراحيض والتواليت لانهم منفوشون بالمال وبالجاه يستحكمون برقاب العباد .الله الغني عنكم معشر المتكبرين المتجبرين والمستحكمين بالناس زمن العبودية لغير الله ولى وولى معه زمن الالحاد .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق