]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيف تهيء نفسك و عقلك على العمل من الانترنت ؟

بواسطة: hanyhussain  |  بتاريخ: 2011-06-03 ، الوقت: 18:04:18
  • تقييم المقالة:

سأتحدث عن كيفية تهيئة عقلك على السيطرة على الانترنت و تصبح قادراً على العمل من خلاله دون بذل الجهد الكبير لذلك ... أهم ما في هذا الموضوع هو التعلم .. نعم التعلم دائماً و أبداً ... أدرس كل شيء مناسب لك , كل ما ينفع معك , تعلم و تدرب على ما تحب عمله , طور نفسك دائماً ..
تعلم مبدأ العمل من الانترنت ليس كاف أبداً , و تعلم أساليب العمل ايضاً غير كاف ... غير نفسك و هيئها للتعامل مع هذا العمل , الصبر و الاصرار من اهم مفاتيح النجاح في هذا العمل .
فكر .... غامر , ثم إبدأ .... نعم إبدأ , أغلب من يدخل هذا المجال يفكر بالشكل الصحيح و يعرف المبادئ الصحيحة و لكنه لا يتحرك !! اذا خطرت ببالك فكرة تستطيع تنفيذها بشكل جيد .. فنفذها فورا ولا تنتظر .
اذا رأيت نفسك مهيأ بشكل جيد .. مستعد للانتقال للخطوة التالية عن طريق متابعة نصائح من تعلم من أخطاءه في هذا الموضوع (وذلك لاختصار الوقت و المال عليك ) , فأنت اذاً في المكان المناسب ..
- استثمر في نفسك : يجب عليك ان تطور من معرفتك , من معلوماتك , مهاراتك ... لذلك تعلم .. تعلم - يجب ان تكون مستعداً لعدم النجاح : و انا لم اقل كن مستعدا للفشل .. لن تنجح من اول موقع لك على الانترنت .. و لكنك لن تفشل أيضا ( الا اذا انسحبت ) .. كن مستعداً لتبدأ بشكل أفضل من المرة السابقة . - يجب ان يكون لديك القدرة على العمل الجاد : العمل من الانترنت كغيره من الاعمال , يحتاج جهدا و يحتاج عملا ..
كن غنياً بالمعلومات و المعرفة أولاً .... لا تبحث عن كل شيء في كل مكان ... اجعل لك مساحتك الخاصة , تخصص في مجال تحبه و تحب التطور فيه .
hanyhussain -internet work advisor-
www.hanyhussain.com


الربح من الانترنت


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق