]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حالة غريبة تنتابني

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2015-12-14 ، الوقت: 19:34:59
  • تقييم المقالة:

 

حالة غريبة تنتابني عند لقياك

    كلما رأيتك يضطرب كياني وارتجف ويصفر وجهي  كأنني مصاب بداء اليرقان ... ترتجف يدأي وضربات قلبي تعد المئات  وكأنني خائف من شيء ما من شيء مجهول  ...  وأضطرب كأنني لست ذلك الرجل الذي يمتلك رباطة جأش ولا يضطرب أمام ملوك الزمان  أهذا أنا لست أدري ؟؟؟  أم مرض ينتابني ؟ أم هذا صدى سحرك يا ابنة فهر ؟؟؟  .

    أم ماذا أقول لهذه الحالة الغريبة يا غريبة الاطوار ؟؟؟ ...  ام هذا نوع من العشق و الغرام ينتابني ؟؟؟   فأنا قليل العلم و المعرفة بالهوى وأهل الهوى ...  ولم أجرب البعد والنوى حياتي كانت  كلها روتين متكرر . أم هذا توعك انتابني ؟؟؟  ... يصعد قلبي الى حنجرتي وقد أصيب بالدوار و الغثيان  .أم أنا ثمل ؟؟؟ ولكني لست من الذين يشربون الخمور ولم أجرب الكحول في حياتي كلها ... يخرس لساني وتتكلم عيناي وتترجم معنى الكلمات ومعنى الحروف . أهذا مس من الجنون أم ماذا  ؟؟؟ أنا في العقد السادس من عمري هل هناك دور للمراهقة بعد هذا العمر الطويل ... ان كان بالإيجاب فهل عندك دليل ؟؟؟  أأخاف منك أم من ظلك الظليل ؟؟؟ لا  لست أدري

خالد  \ من الهامات قلمي ودموعه

Khalid Ismail Ahmad     


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق