]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

لا يلدغ المؤمن مرتين

بواسطة: أبو علي  |  بتاريخ: 2015-12-13 ، الوقت: 00:48:30
  • تقييم المقالة:

إلى كل من يعيش أحلاما اليقضة.. أو أقول إلى كل فتاة مسلمة، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، لا يعني أن تلدغي مرة لتتعلمي، فقط انظري حولك، انظري لتلك الفتاة المسكينة التي سار بها الوهم والغفلة والغباء إلى الهاوية، تلبستها الفضيحة في مجتمع لا يغفر الزلات للأنثى ولا يقبل توبتها ويعتبرها وصمت عار لا تموت حتى بموتها، ليس هناك حبيب ولا خليل ولا رفيق ولا رجل مخلص ولا وفي، لا تدعيه يخدعك ويذهب بك إلى بيع شرفك وعرضك. قفي الآن بينه وبين ضميرك. 

كلمات علها تصل إلى كل فتاة تظن أن الحب حلال. نعم الحب حلال. لكن ليس باسم الحب نعصي الله وليس باسم الحب تبيعين جسمك وعقلك وقلبك لرجل لا تعلمين إن كان من نصيبك أم لا. 

يا أختي ويا ابنتي رجل يخاف الله ورجل لا يخاف الله. الأول سيحبك ويكون مخلصا لك ووفي لك وهذا لن يأتيك إلا كما تقول الأصول . والثاني سيوهمك بقصص الحب وقيس وليلى ورميو وجوليات ثم يأخذ منك ما يريد ويرميك.

نصيحة لمن ابتليت بقصة حب وذاب قلبها في الغرام او كما تتصور هي.. ان كان يحبك حقا لن يترك لذلك خلي سبيل حبيبك إن عاد وفي يده خاتم الخطبة وعلى جانبيه والديه فهو لك وإن لم يعد فهو ليس لك من البداية..


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق