]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من رحم النساء

بواسطة: اسراء الخزاعي  |  بتاريخ: 2015-10-18 ، الوقت: 18:28:30
  • تقييم المقالة:

                                       من رحم النساء

هذا الواقع المرير الذي تحيا في ضله اغلب النساء العربيات ان لم يكن اجمعهن,ترسم كل واحدةآ منهن لها حلما بعيد عن اسورة قضبان والديها مع فارس يزيل القليل من ارهاق السجون وغبار الايام الجميله التي انقظت وهي خلف قضبانهم لتجد سجانآ اشد تطلبا من ذاك الذي مضى فتتمنى لو انها امضت حياتها بسجن والديها انه وان كان قاسيا فلا يحملها حكمآ اخر وهو السجن مدى الحياة مع الاعمال الشاقه....من لايحيى في مجتمع محافظ وشرقي بامتياز لن يفقه ما اقول.

تبا لكل فرد ساهم في تقيدنا بهذه الطريقه وخنق احلامنا بمشنقة الواقع

الهرب بعيدا خيار متاح للجميع لكن كيف تذهب بعيدا ولها احباب على ارضها لاتقوى على فراقهم؟؟؟؟

وكيف تهاجر و لها فؤاد يتقطع شوقا لاحبته ان غاب حينآ فكيف به عمر باكمله؟؟؟ومن رحمها ولد فلذات لاكبادها, كيف تغادرهم وتتركهم لايام اشد ضلاما من الذي تحيا؟؟؟

فلا يبقى لها سبيل غير ترك الايام تمر وتعزية نفسها بان الحياة وان طالت ستنقضي يوما ولعل غدا يوما افضل.........................................................


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق