]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معركة بين ملك و ملكة

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2015-10-05 ، الوقت: 21:00:56
  • تقييم المقالة:
معركة بين ملك و ملكة      معركة دارت بيني وبين ملكة من جنس حواء  ذلك الجنس اللطيف  هاجمتني في عقر داري  من دون ما ادري من دون سابق  انذار داهمتني بسهام ألحاظها  كالامطار قلت يا لطيف ...  وساهمت بسهامها في فؤادي في لبي  أ نزفتني في قلبي قطرات من الدم كما كانت تنزف كعادتها في كل شهر . ملكة اراقت دمي ودمي هذا الغالي  النفيس  ملكة تريق دم ملك ... ملكة تهدر دم ملك   ...  لقد تغير الزمان  وقد  تبدلت موازين القوى في هذا العالم الصغير ثم غارت عليّ غيرتي  واغرت عليها إغارة اخرى واسرتها من بين كل جنود العسكر  وسبيتها كما تسبى النساء يوم اشتداد الكرى  واخذت بثأري  وأرقت دمها  قطرات من ذلك الدم القاني  ذلك الذهب الاحمر وتصالحنا  وهل بعد العداوة الا الحلاوة كما يقال . تعادلنا  ولا غرابة في النهاية  أليس الحواء تعادل نصف المجتمع .  

خالد 5 \ 10 \2015

A battle between the king and queen

   A battle between me and the queen of the genus Eve that the fairer sex attacked me in my backyard without the know without warning raided the arrows eyes include rain I told ya nice ... contributed Bsaamha in my heart on, for a Nzvtna in my heart drops of blood as she was bleeding as usual in each month.

Queen shed my blood and my blood this precious precious Queen spill the blood of the king ... queen wasted the blood of the king ... it has changed the time has changed the balance of power in this small then sinking the zeal of the world lured by other raid and her family out of the military soldiers and Spitha as captive women Day intensification of Cree and took Butora and shed blood drops of blood that threw me that red and gold reconciled after Does hostility but sweet, as they say. Not surprisingly, we drew in the end Ophiuchus is not equivalent to half of the society.

 

Khaled 5 \ 10 \ 2015


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق