]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

مزاجيات الشعوب

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2015-09-04 ، الوقت: 06:25:37
  • تقييم المقالة:

يطفو على واجهة الأخبار وبتشجيع من المحطات ووسائل الاعلام في لبنان ظاهرة غريبة عجيبة ،يحاولون رميها تحت عنوان الرّبيع اللبناني ومع أنها لا تمت له بصلة .

وبحجة النُّفايات يصرخون الشعب يريد اسقاط النّظام ،ليسْقط النّظام ولكنْ هل عندنا أصْلا مؤسسات تطّبق النِّظام ،الفسّاد هو من الذي يتوجب علينا اسقاطه قبل أي شىء آخر.

شبيبة لبنان تحت منظور المجتمع المدني الدّاعي الى حذف الأصّالة ورمي التّقاليد ومحو كل قديم ومن ضمنه الدّين.يتحلقون ويهتفون بأمور كبيرة وصغيرة ولا علاقة لها لا بالفشل الحكومي ولا بالفساد المستشري فما في نواياهم هو حقاَ زبالة .

يطمحون الى الزواج المدني ويحلمون بتشريع المثلية الجنسية ومع ذلك أين انتم يا مشايخنا الكرام ويا مربي الأجيال .

ولن أحيد عن مبادئي أنا مع الربيع وفي كل مكان ولكن هذا ليس ربيعا َهذا نعيق بوم يبشرنا بانهيار اجتماعي كامل وتام ولا علاقة له بالحرية.

عبوديتي لله تمنحني مطلق الحرية الانسانية وليست الحيوانية ولا الغرائزية ولا العشائرية الضيقة .لقد بتنا مزلة حقا وليس فقط لنفاياتنا ولا لنفايات السياسيين ولكن صرنا مزبلة لكل ما يرمى في الغرب المشين .

 

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق