]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تنظيم الوقت

بواسطة: sara  |  بتاريخ: 2011-12-18 ، الوقت: 15:24:19
  • تقييم المقالة:

لا شك في أن كل شخص علي وجه الأرض يحب النجاح ,كما يحب أن يكون متفوقاً على أقرانه وزملائه فيه .وهذه سنه الله في خلقه . إن أشقى الأشقياء ,واتعس التعساء هو الذي حرم نفسه من كافه الخيارات المتوفرة له للنجاح في هذه الحياة ,وكما قيل ;ومن لم يذق مرّ التعلّم ساعة  ***  تجرع ذل الجهل طول حياته
ومن فاته التعليم وقت شبابه  *** فكبّر عليه أربعاً لوفاته.

إن الوقت هو الحياة , ومن ضيع وقته فقد ضيع حياته , وإنه لمن العجب كل العجب أن نجد أناساً يستهينون بأوقاتهم ويضيعونها .. سدى وهملاً , فتمر أعمارهم ويتركون دنياهم ولا أثر لهم يذكر , ولا تذكرهم صفحات التاريخ بل ولا يذكرهم الأحياء .. إن الذين لا يدركون أهمية أوقاتهم هم أكثر الناس تضييعاً له, وإلا فلم يحافظ على وقته من لم يعلم قيمته ؟!!

ان الفوضى وعدم استغلال الوقت جيداً والحياة المرتبكة التى تفتقد إلى الانضباط كل  هذه الأمور تتستحق منك وقفة، وطبقاً للمقولة "الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطع.لذا يجب على الانسان تنظيم وقته ليتفادى الفوضى في حياته. وارجو تطبيق كل ما قلته لان فيه فائدة للمجتمع.

 

 


مع تحيات سارة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق