]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحياة أحلى

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2015-08-20 ، الوقت: 07:48:36
  • تقييم المقالة:

أعيروني أقلامكم ،ومحابركم وقراطيسكم ،لقد فاضت مخيلتي ويلزمني الكثير الكثير ،قرّرْتُ أن تكون ذاكرتي ينبوع ،يغذي الجداول والأنهار والبحور ،فقط دعوني ألتقط أنفاسي ،لقد تعبت من الصّعود.سوف أنحو صوب الأحراج ،وأتسلق اغصان الأشجار ،أحادث الطيور وأغرّد مع العصافير.وبأبجدية العظماء وقلم الفصحاء أعلن لكم عن ذات ما زالت تضخ الحياة بكلمات .

ومني الى الفاقدين الأهلية الأدبية والمحرومين من الحواس ، أمعنوا النظر في الطّبيعة وأنصتوا واستشعروا النبضات من كل الأحياء ،والله ليس كل من يدّب على الأرض حيّ ولا كل من غمره التّراب من الأموات .المشاعر حيّة فينا طالما نحن نعرف قيمة الحياة وميتتة طالما اننا لا ندرك قيمتها.
يقال أن العقل يميّزنا عن المخلوقات الجوامد والحيوانات ولكنّني أقول القلب هو الذي يفْصل بين البشر وبيْن بقية المخلوقات. حرِّكوا عضلات قلوبكم هي محتاجة الى تمارين في الاحساس ،وارفدوا عوالمكم بكل آيات الحب.
أحبّ أنْ أعيش ومعي أناس يمتهنون الحياة ويعملون بالحب....ومن قلبي اليكم ود وورد ودقات تهتف باسم الله وتحمده على نعمة الأخاء والمحبة والعيش الرغيد في ظلال الايمان والخوف من الرّحمن واستصغار بقية الأمور.
الأديبة لطيفة خالد
 ....


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق