]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

د. ابراهيم الفاتي - مدير عام فندق و أبراج مكة هيلتون

بواسطة: Mohammed Alamin  |  بتاريخ: 2015-07-11 ، الوقت: 13:07:40
  • تقييم المقالة:

مكة المكرمة 09 يوليو 2015م : صرح الدكتور إبراهيم معوضة الفاتي المدير العام لفندق و أبراج مكة هيلتون الي  إرتفاع  نسب إشغال فنادق المنطقة المركزية بمكة المكرمة و تجاوزت هذه نسب الإشغال أعلي من 90% مما أنعكس على إنتعاش السوق المحلي لمكة المكرمة إيجابيا و خاصة سوق السياحة الدينية في هذا الشهر الفضيل.

و أضاف الدكتور الفاتي بأن فندق و أبراج مكة هيلتون قد حقق خلال فترة العشرة الاواخر  من رمضان نسبة إشغال  100% و قد ركزت إدارة الفندق في تقديم الخدمة الراقية لنزلاء الفندق بالأداء المعروف عن فنادق هيلتون العالمية في جميع المجالات                                                                                              الفندقية.

 

ومما هو جدير بالذكر أن معتمرى  و زوار بيت الله الكرام يتوافدون من جميع أقطار المعمورة الي مكة المكرمة و خاصة خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك لحضور ختم القرأن مع إمام الحرم المكي الشريف مما يجعل إدارة الفندق تركز في تسهيل أداء العمرة و صلاة التراويح و القيام بتوفير جميع سبل الراحة لنزلائها الكرام بالفندق.

 

و أفاد الدكتور الفاتي أن قرب الفندق من الحرم تجعل ساحات الحرم المكي تتصل مباشرةً بمدخل فندق و أبراج مكة هيلتون بالإضافة الى قاعتين كبيرتين للصلاة متصلتين بالحرم المكي الشريف مما يرفع الطلب المتزايد علي الفندق في أوقات الذروة لسهولة أداء الفرائض و إمكانية الوصول الي ساحة الحرم من خلال خطوات معدودة.

تبادر إدارة فندق و أبراج مكة هيلتون بإبتكار أساليب جديدة لضمان راحة نزلائها الكرام و ضمن تلك التحديثات إفتتاح أول مركز تدليك للأقدام بمكة و الذي نال إعجاب النزلاء و الزوار مما كان له الأثر الكبير لازالة الإرهاق و التعب بعد تأدية مناسك العمرة، إضافةً الي بهو الرياضة الملحق ببهو الفندق الذي يمكن النزلاء من مشاهدة المباريات المحلية و العالمية في مختلف الرياضات طوال النهار أو بعد الإفطار أثناء تناول مشروباتهم المفضلة.

و مما لا شك فيه ان مساندة شركة مكة للإنشاء و التعميير الشركة المالكة و إدارة فنادق هيلتون العالمية تتجلي في تحقيق كل النجاحات لإرضاء النزلاء الكرام مما ينعكس عليه نيل الفندق العديد من التقدير من جهات مختلفة لتقييم رضاء النزلاء من حين لآخر.

  

 

مدير التسويق: محمد الأمين

فندق و أبراج مكة هيلتون 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق