]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الماسونية العقيدة الشيطانية

بواسطة: Ayat Jamil Melhem  |  بتاريخ: 2015-06-30 ، الوقت: 10:21:52
  • تقييم المقالة:

الماسونية العقيدة الشيطانية 

  " الشيوعية والنازية والعلمانية وعلاقتهم بالماسونية "

  ذكرت في مقال سابق نبذة مبسطة عن الماسونية وتأسيسها وأهدافها وارتباطها الوثيق بإسرائيل , ومؤامراتهم والحقائق الخفية المرعبة عنهم والأسرار المتعلقة بهم .

وفي مقالي هذا أذكر بشكل موسع وبتوضيح أكبر أحد الجوانب الكثيرة التي سأذكر بقيتها لاحقاً وأسلط الضوء على إحداها وهو تأسيس النازية والشيوعية على يد الماسونية وضم العلمانية لهم .   فقامت الماسونية بإنشاء قطبين متنافرين تماما وبأفكار مختلفة لكن تحت راية واحدة وتدعم هدف واحد وتعمل لصالح جهة واحدة وضمت العلمانية تحت جناحها وساقتها تحت نفس الراية .

  أما الشيوعية فقد تم تأسيسها على يد كارل ماركس يهودي الاصل حامل للج-نسية الألمانية وزميله " إنجلز " , وقد قاموا بوضع كتب ونظريات للمذهب الشيوعي القائم على المادة وقد صرفت الماسونية اليهودية مليارات لنشر المذهب , وكانت من أهم الأفكار الرائجة فيها إنكار وجود إله والإيمان بشيء واحد وهو المادة بالتالي إنكار جميع الأديان السماوية على حد سواء ومحاربة الملكية الفردية والإقرار بشيوعية الأموال والغاء التوريث وأخذ شعار " الغاية تبرر الوسيلة " شعار لهم في كل تحركاتهم .  

وفي نفس الوقت كانت الماسونية تضع النظرية العكسية والمذهب المنافر المضاد للشيوعية " النازية " فقامت بإنشاء معسكرين متناحرين فيما بينهم ليقوما بتدمير بعضهما البعض , فقامت بإنشاء النازية على يد احد تابعيها وقادتها " فريدريك نتشيه " الذي وضع نظريات عكسية لنظريات كارل تخدم النازية , فكانت نظرياته مبنية على العنصرية والتشدد ضد الأعراق الاخرى وتميز أجناس على أجناس أخرى والعداء الشديد للشيوعية وتنمية الطبقية في المجتمع الألماني متبني النازية وإخضاع الجميع لسيطرة ألمانيا في ذلك الوقت , ومما يجدر ذكره ان أدولف هتلر رمز الحركة النازية لم يكن سوى بيدق في اللعبة الماسونية .  

  هنا نصل الى نقطة وصل مهمه وهو أن كل من كارل ماركس ونتشيه مؤسسي الحركتين لم يكونا إلا عضوين في الحركة الماسونية من الدرجة 32 أو 33 .  

 وبالفعل تم إنشاء المعسكرين ودخلوا الحرب العالمية الأولى  فالثانية التي أطاحت بمعسكر النازية وأطفئت شعلتها وأنتهت بإعلان إستسلامها وهنا كانت من موجبات القضاء على النازية هي وصول الماسونية إلى أهم هدفين من أهداف إنشائها للنازية وهي:

_نشر العنصرية والسيادة العرقية للعرق الآري والطبقية المجتمعية في ألمانيا وكل ما يحاذيها من دول تحت سيادتها وسيطرتها.
_   والهدف الثاني الأهم إستعطاف اليهود  للعالم بأكمله , فكانت التضحية بهذا العدد الهائل من اليهود لهدف أكبر للماسونية وهو إعادة الحلم الضائع بالسيطرة على فلسطين وبناء دولة إسرائيل وتهجير يهود ألمانيا إلى فلسطين و ماكانت المحرقة اليهودية او المسماة بـ " الهولوكوست "  إلا وسيلة بررتها الغاية .  

    اما العلمانية فبادئ البدء نأتي لذكر تعريف مبسط للعلمانية وهو التعريف المتداول بين جميع فئات المجتمع وهو فصل الدين عن الدولة او عن الحياة بمعنى أدق , وفي توسيع اكبر للمفهوم العام للعلمانية فهي تدعو الى انكار الذات الالهية والى الإيمان ان الكون مبني و وجد بناء على قوانين علمية موضوعة وأن الرسالات السامية والديانات السماوية ماهي إلا محض اختراعات بشرية , وان بني البشر وجدوا بالصدفة على هذا الكون , ومن اهم رموز العلمانية انشتاين وفلاسفه وعلماء عظام .

  وما تتشارك فيه الماسونية مع العلمانية الإلحادية مصالح مهمة فهم يسعون إلى زج البلاد والعباد في حروب طاحنة والفتك بأي قوة صاعدة تهدد وجودهم إما إقتصادياً أو سياسيا أو إجتماعياً وقتل الإنسانية والوطنية وإلغاء الحياة العلمية  وإبادة الحضارات المزهرة وهدم الأخلاق الحميدة ونشر الرذيلة بكل مكان .  

  وللأسف كل من الشيوعية والنازية والعلمانية أستطاعت الدخول بل والتوغل إلى داخل عالمنا الإسلامي العربي وأستطاعت ضم قادة وعلماء ومفكرين إلى صفوفها  وما ذلك إلا عن جهل او إنخداع أو إنقياد تام , وهنا أضع علامة إستفهام للقارئ مقرونة بسؤال مهم هل مازال يخفى مدى إنخداع البشرية بكل ماهو موجود الآن ؟ وهل لازلنا نبحث عن القشور ونكتفي بها واضعين كل ماهو مأخوذ بعين الإعتبار جانباَ ؟ 


 

آيات جميل ملحم 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق