]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ألم أقل لكم سابقاً إن إنفلونزا الخنازير من أجل تسويق العقاقير

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-12-17 ، الوقت: 08:52:34
  • تقييم المقالة:

 

 

     لما كتبت مقالة إنفلونزا الخنازير من أجل تسويق العقاقير في 14-05-2009م خالفني البعض وقالوا بأنني من أنصار نظرية المؤامرة!!! ومنهم من كان فحوى مقاله... أن يا أخي حرام عليك تظلم الأمريكان وشركات الأدوية الرأسمالية المسكينة الضعيفة، وتتهمهم بكل هذه الاتهامات الرهيبة!!!

    حتى قرأت صباح هذا اليوم مقالاً كتب في الشهر الماضي ضمن بحث لمجموعة من العلماء الغربيين على رأسهم الدكتورة سارة ستون بخصوص إنفلونزا الخنازير والكارثة التي صنعتها شركة باكستر الأمريكية والمختصة في قطاع الصحة والتي تصدر لقاحات الإنفلونزا، قامت هذه الشركة في شهر فبراير 2009 بإرسال لقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي لـ 18 بلداً أوروبياً وتم اكتشاف كارثة حقيقة في اللقاحات هذه من قبل دولة التشيك حيث إن الحيوانات التي أجريت عليهم التجربة قد ماتت كلها، وبعد الفحص غير المخطط له وصدفة تم اكتشاف أن اللقاحات كلها والتي أعطيت لدول أوروبا ملوثة بفايروس إنفلونزا الطيور القاتل. الآن هذه الشركة لم تعاقب ولم تحاسب بل أصدر قرار من الكونغرس لحمايتها وغيرها من الشركات فيما يتعلق بالمضاعفات الجانبية للقاحاتهم الفتاكة، وهذه ليست أكبر المشاكل!!! بل هناك ما هو أكبر من ذلك حيث إن شركة باكستر وغيرها قاموا بعمل لقاح لإنفلونزا الخنازير، وكما تعلمون فإن المخطط أن يجعل هذا المطعوم إجبارياً في العالم، فيفرض من قبل حكومة كل بلد على من يسكنها، هذا اللقاح الذي أنتجوه فيه مادة اسمها سكوالين، هذه المادة هامة ومنتشرة بشكل كبير في الجسم ويستمدها من الغذاء وكما ورد في التقرير " إنها المادة الأساسية التي ينتج منها الجسم العديد من الزيوت والأحماض الدهنية المختلفة المهمة لأداء الوظائف الحيوية الهامة في مختلف أعضاء الجسم، وهي المادة الأم التي تنتج منها كافة الهرمونات الجنسية سواءً في الرجل أو المرأة وبالتالي المسؤولة عن خصوبة الذكور و الإناث، كما أنها مهمة لخلايا المخ لتقوم بأداء وظائفها بشكل صحيح وأيضاً تلعب دوراً مهماً في حماية الخلايا من الشيخوخة والطفرات الجينية". وقد ثبت أن حقن السكوالين ضمن المطعومات سيؤدي لمصائب كثيرة من أهمها خفض معدل الخصوبة عند الذكور والإناث إلى 80% وغيرها من الكوارث التي تصيب الخلايا الدماغية و،و،و...

    وللعلم فإن اللقاح الذي أعطي للجنود الأمريكان فترة حرب الخليج الثانية لحمايتهم بحسب زعمهم من آثار الجمرة الخبيثة كان فيها مادة السكوالين، وثبت أنها كانت سبباً فيما اسموه أعراض حرب الخليج مثل الشلل والإعاقات العقلية وانخفاض نسبة الخصوبة وغيرها من الأمراض الرهيبة.

    أما نحن وكما تعلمون أهون على حكامنا من البعوض!!! ولذلك فلن يتأخروا في حقننا ليصلوا لأمنيتهم وهي القضاء علينا!!! من أجل  أن يعيشوا في بلاد فارغة هادئة لا منازع فيها على كرسي!! ولا ضابط يحتاج لنقل من هنا لهناك خوفاً أن يكون ممن يعملون على...!!

     ولكنني أقول... صحيح أن شركة باكستر كبيرة... وصحيح أن الحكومة الأمريكية كبيرة.. وصحيح أن حكوماتنا كبيرة ....

ولكن اللــــه أكــــبر

 


المكتب الاعلامي لحزب التحرير


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق